الثلاثاء , أكتوبر 20 2020
الرئيسية / منوعات / ديكور / منزل “شاكي” بيتًا صغيرًا يتصدر حجوزات موقع…
قام المصمم بوب بيتارتز من مدينة ملبورن بتصميم منزل عطلة صغير مدهش يسمى شاكي "Shacky"، وليس من المستغرب أن هذا المنزل تصدر حجوزات موقع ايربنب "Airbnb"، فهو سهل في استخدام الطاقة، والصيانة ويسمح بالاستمتاع كل صباح بمناظر مختلفة فالمنزل الصغير متحرك. وقام بيتارتز بشراء غرفتي نوم لمنزل "شاكي" بعد القيام بحملة تمويل جماعي، ووضعه في موقع خلاب في منطقة أوتواي، في جنوب غرب فيكتوريا، حيث وضعه تحت شجرة صمغ كبيرة، وتحيط به الحشائش من كل النواحي، ومتاح للإيجار بأقل من 99 دولارًا في الليلة، وبدأت تنهمر الح..

منزل “شاكي” بيتًا صغيرًا يتصدر حجوزات موقع…

 العرب اليوم - منزل شاكي بيتًا صغيرًا يتصدر حجوزات موقع ايربنب

قام المصمم بوب بيتارتز من مدينة ملبورن بتصميم منزل عطلة صغير مدهش يسمى شاكي "Shacky"، وليس من المستغرب أن هذا المنزل تصدر حجوزات موقع ايربنب "Airbnb"، فهو سهل في استخدام الطاقة، والصيانة ويسمح بالاستمتاع كل صباح بمناظر مختلفة فالمنزل الصغير متحرك.

وقام بيتارتز بشراء غرفتي نوم لمنزل "شاكي" بعد القيام بحملة تمويل جماعي، ووضعه في موقع خلاب في منطقة أوتواي، في جنوب غرب فيكتوريا، حيث وضعه تحت شجرة صمغ كبيرة، وتحيط به الحشائش من كل النواحي، ومتاح للإيجار بأقل من 99 دولارًا في الليلة، وبدأت تنهمر الحجوزات عبر موقع ايربنب، ولتلبية هذه الطلبات، يقوم السيد بيتارتز بتصميم وبناء الكثير منه حاليًا.

وقال السيد بيتارتز لصحيفة "ديلي ميل أستراليا": "هذه الفكرة بدأت قبل نحو عام بعد أن ذهبت للسفر مع صديقتي، وحاولنا أن نجد مكانًا جميلا معزولًا، حيث يمكن أن نبقى ونبتعد عن كل الإجهاد اليومي، وقد ذهبنا إلى مقصورة اربورتون، قرب ملبورن، حيث لم يكن هناك سوى سرير وموقد فقط.

"وأضاف: إنه أعجبني، وكذلك أعجب صديقتي، ولكن دائمًا ما تكون هذه الغرف محجوزة، حتى ظننت أن أذهب وأتعلم المزيد عن صنع هذه الغرف".

وأضاف: فكرت لماذا لا نضيف إليه بعض الكماليات مثل جهاز تلفزيون وخدمة الواي فاي وبعد ذلك يمكن وضع أي شيء نحتاجه كما يمكننا تأجيره عبر موقع ايربنب، وهذا بالضبط ما فعلته، فقد صممت منزل "شاكي" لأول مرة في منطقة أوتواي في حزيران/يونيو من العام الماضي.

وبعد ذلك قررت أن أقوم بتأجيره، وانتشر منزلي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وسمعة المكان في جميع الأنحاء، وبحلول شهر أيلول/سبتمبر كان قد تم تأجير المنزل بالكامل.

ويعمل بيتارتز وطاقمه على إطلاق تصميمهم الثاني،والذي سوف يشتمل على حمام، وعلى الرغم من عدم وجود عجلات إلا أنه سيكون قابل للنقل أيضًا.

شاهد أيضاً

مجموعة المعجل السعودية تخفض عمالتها لضمان استمراريتها

أعلنت مجموعة محمد المعجل للمقاولات السعودية، اليوم الأحد، عن تخفيض عمالتها وذلك إما بالسماح لهم بالحصول على إجازات طويلة غير مدفوعة لفترة غير محددة أو إعلان المناصب التي يشغلونها على أنها مناصب فائضة عن الحاجة. وقالت الشركة المتعثرة في بيان لها على موقع "تداول" إنها خاطبت وزارة العمل بذلك، موضحة أنه سيتعين على الموظفين الآخرين بمن فيهم إدارة الشركة الحصول على إجازة غير مدفوعة في حال دعت الحاجة لذلك. وأكدت أنها لم يكن أمامها سوى اللجوء إلى هذه الخطوة ضمانا لاستمراريتها وخفض الخسائر قدر المستطاع ع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *