الأحد , أبريل 11 2021
الرئيسية / منوعات / ديكور / نجمة البوب الكندية سيلين ديون تعرض قصرها…
كان عام 2016 عامًا قاسيًا بالنسبة لسيلين ديون، ويبدو أن عام 2017 لديه الكثير من التغييرات الكبيرة لنجمة البوب الكندية، فبحسب ما ورد فإن المغنية البالغة من العمر 48 عامًا عرضت قصرها الخاص في حي فيلا ممورنسي في باريس للبيع. وتأتى احتمالية البيع فقط بعد أقل من عام بعد وفاة زوجها رينيهان جيليل، وقد أفادت بعض التقارير أن منزل سيلين تبلغ قيمته نحو 9.3 مليون دولار، ويضم أربعة طوابق وخمس غرف نوم وحمامات، ولا شك في أنه منزل رائع لأي مشتر محتمل حيث يحتوي على غرفة معيشة كبيرة تضم مدفأة وشرفة داخلية بالإض..

نجمة البوب الكندية سيلين ديون تعرض قصرها…

 العرب اليوم - نجمة البوب الكندية سيلين ديون تعرض قصرها في باريس للبيع

كان عام 2016 عامًا قاسيًا بالنسبة لسيلين ديون، ويبدو أن عام 2017 لديه الكثير من التغييرات الكبيرة لنجمة البوب الكندية، فبحسب ما ورد فإن المغنية البالغة من العمر 48 عامًا عرضت قصرها الخاص في حي فيلا ممورنسي في باريس للبيع.

وتأتى احتمالية البيع فقط بعد أقل من عام بعد وفاة زوجها رينيهان جيليل، وقد أفادت بعض التقارير أن منزل سيلين تبلغ قيمته نحو 9.3 مليون دولار، ويضم أربعة طوابق وخمس غرف نوم وحمامات، ولا شك في أنه منزل رائع لأي مشتر محتمل حيث يحتوي على غرفة معيشة كبيرة تضم مدفأة وشرفة داخلية بالإضافة إلى مكتبة، كما يحتوي على مساحة مثالية لحفل عشاء حيث تفتح غرفة الطعام في شرفة كبيرة، ولعل الميزة الأكثر إغراءا للجميع هي الشرفات التي تطل على برج إيفل.

كما أن الطابق السفلي عبارة عن نقطة استرخاء رئيسية تضم قبو النبيذ، ومسرح منزلي، ومنتجع صحي، ومرآب وغرفة لياقة بدنية رائعة، وتحيط به الكثير من المساحات الخضراء المورقة مما يضيف إلى المنزل جانب من الخصوصية، ويقع العقار في فيلا ممورنسي، وهو حي مرموق في المنطقة 16، ومزودة ببوابات وحراسة 24 ساعة في اليوم.

ووفقا لما ذكرته وسائل الإعلام الفرنسية فإن سيلين ورينيه اشتريا المنزل في باريس عام 2008.

وقد توفى رينيه، الذي كان يعمل مديرًا للمغنية، في 14 كانون الثاني/يناير من العام الماضي عن عمر يناهز 73 عامًا، بعد صراع طويل مع سرطان الحنجرة، وكان قد تزوجا لمدة 21 عامًا، وكان أول لقاء رسمي لهما عام 1987، عندما كانت في عمر 19، وكان هو بعمر 45 وبحلول عام 1991 كانا مخطوبين، ولكن لم يعلن عن علاقتهما إلا في عام 1993، وفي ديسمبر 1994 تزوجا في كاتدرائية نوتردام في مونتريال.

شاهد أيضاً

مجموعة المعجل السعودية تخفض عمالتها لضمان استمراريتها

أعلنت مجموعة محمد المعجل للمقاولات السعودية، اليوم الأحد، عن تخفيض عمالتها وذلك إما بالسماح لهم بالحصول على إجازات طويلة غير مدفوعة لفترة غير محددة أو إعلان المناصب التي يشغلونها على أنها مناصب فائضة عن الحاجة. وقالت الشركة المتعثرة في بيان لها على موقع "تداول" إنها خاطبت وزارة العمل بذلك، موضحة أنه سيتعين على الموظفين الآخرين بمن فيهم إدارة الشركة الحصول على إجازة غير مدفوعة في حال دعت الحاجة لذلك. وأكدت أنها لم يكن أمامها سوى اللجوء إلى هذه الخطوة ضمانا لاستمراريتها وخفض الخسائر قدر المستطاع ع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *