الخميس , ديسمبر 3 2020
الرئيسية / ثقافة وفن / نيكول كيدمان: طفلتاي هما من اختارا فستاني في الجولدن جلوب
لوس انجليس - (د ب أ): كشفت الممثلة الشهيرة نيكول كيدمان عن أن ابنتيها هما من اختارا الفستان الذي ارتدته في حفل جوائز الجولدن جلوب، الذي أقيم ليلة أمس الأحد. وقالت نيكول 49 عاما، لصحيفة ديلي ميل البريطانية إن ابنتيها صنداي روز وفيث مارجريت هما من اختارا الفستان الذي ارتدته، وهو من دار أزياء الكسندر ماكوين. وأضافت نيكول "كنت أقوم بتجربة عدد من الفساتين، وعندما ارتديت هذا الفستان قالت صندي وفيث إنني أبدو مثل أميرة جميلة في قصة خيالية ". وأكملت "توقفت عن تجربة فساتين أخرى، وقلت لهما سوف أرتدي هذا ا..

نيكول كيدمان: طفلتاي هما من اختارا فستاني في الجولدن جلوب

لوس انجليس – (د ب أ):

كشفت الممثلة الشهيرة نيكول كيدمان عن أن ابنتيها هما من اختارا الفستان الذي ارتدته في حفل جوائز الجولدن جلوب، الذي أقيم ليلة أمس الأحد.
وقالت نيكول 49 عاما، لصحيفة ديلي ميل البريطانية إن ابنتيها صنداي روز وفيث مارجريت هما من اختارا الفستان الذي ارتدته، وهو من دار أزياء الكسندر ماكوين.
وأضافت نيكول "كنت أقوم بتجربة عدد من الفساتين، وعندما ارتديت هذا الفستان قالت صندي وفيث إنني أبدو مثل أميرة جميلة في قصة خيالية ".
وأكملت "توقفت عن تجربة فساتين أخرى، وقلت لهما سوف أرتدي هذا الفستان لحفل الجولدن جلوب".
وأوضحت "لم أكن هذا الفستان هو ما أرغب في ارتدائه فى العادة ولكنه أسعد الفتاتين ".

شاهد أيضاً

صورة سيلفي تكشف لون عيني نيللي كريم الحقيقي

أمد/ نشرت النجمة المصرية نيللي كريم صورة جديدة لها على صفحتها على "انستغرام" بدت فيها من دون مكياج. وتحرص نيللي كريم على نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وغالباً ما تكون على طبيعتها ومن دون مكياج، إلا أنها أثارت ضجة هذه المرة بالصورة السيلفي التي أظهرت لون عينيها الحقيقي. لاقت الصورة اعجاب الآلاف من متابعيها، وتباينت التعليقات بين من رأى لون عينيها أخضر، فيما رآه آخرون عسلياً. وفي الحقيقة، فإن لون عينيها يختلف بين اللونين بحسب الضوء وانعكاس ملابسها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *