الأحد , أكتوبر 25 2020
الرئيسية / ثقافة وفن / “وجوه الحب” يناقش تفاني الأم في حب أولادها على MBC Bollywood- صور
القاهرة- مصراوي: تبدأ قناة MBC Bollywood، غدا الأحد عرض أولى حلقات المسلسل الهندي "وجوه الحب"، والذي يناقش تضحية الأمهات وتفانيهم في حب أولادهم، وكيف يقابل الأبناء هذا التفاني. "وجوه الحب" بطولة شهير شيخ وإريكا فرنانديس، وتدور أحداثه في قالب من الرومانسية والحب والصراعات العائلية. يرصد المسلسل قصة "ديف" رجل الأعمال الناجح الذي عاش مع شقيقاته الثلاث في كنف والدته "إشواري"، بعدما فقد والده في سن الثامنة، وضحت الأم من أجل إسعاد الأبناء، وبسبب وضعها الصحي، يتعاقد "ديف" مع اختصاصية التغذية "سوناكش..

“وجوه الحب” يناقش تفاني الأم في حب أولادها على MBC Bollywood- صور

القاهرة- مصراوي:

تبدأ قناة MBC Bollywood، غدا الأحد عرض أولى حلقات المسلسل الهندي "وجوه الحب"، والذي يناقش تضحية الأمهات وتفانيهم في حب أولادهم، وكيف يقابل الأبناء هذا التفاني.

"وجوه الحب" بطولة شهير شيخ وإريكا فرنانديس، وتدور أحداثه في قالب من الرومانسية والحب والصراعات العائلية.

يرصد المسلسل قصة "ديف" رجل الأعمال الناجح الذي عاش مع شقيقاته الثلاث في كنف والدته "إشواري"، بعدما فقد والده في سن الثامنة، وضحت الأم من أجل إسعاد الأبناء، وبسبب وضعها الصحي، يتعاقد "ديف" مع اختصاصية التغذية "سوناكشي"، لتهتم بصحة والدته وتعتني بها، فيقع في حبها، لكن ترفض والدته هذه العلاقة.

"وجوه الحب" يُعرض على MBC Bollywood، يومياً من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءا.

المسلسل الهندي وجوه الحب

المسلسل الهندي وجوه الحب

شاهد أيضاً

صورة سيلفي تكشف لون عيني نيللي كريم الحقيقي

أمد/ نشرت النجمة المصرية نيللي كريم صورة جديدة لها على صفحتها على "انستغرام" بدت فيها من دون مكياج. وتحرص نيللي كريم على نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وغالباً ما تكون على طبيعتها ومن دون مكياج، إلا أنها أثارت ضجة هذه المرة بالصورة السيلفي التي أظهرت لون عينيها الحقيقي. لاقت الصورة اعجاب الآلاف من متابعيها، وتباينت التعليقات بين من رأى لون عينيها أخضر، فيما رآه آخرون عسلياً. وفي الحقيقة، فإن لون عينيها يختلف بين اللونين بحسب الضوء وانعكاس ملابسها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *