الخميس , ديسمبر 3 2020
الرئيسية / أخبار / وفد من الفصائل الفلسطينية يلتقي الاثنين مع…
أكد النائب بسام الصالحي الأمين العام لحزب الشعب الفلسطيني أن وفداً من الفصائل الفلسطينية التقى الاثنين مع وزير الخارجية الروسي لافروف واصفاً اللقاء بـ"الهام جدا". وأشار الصالحي في تصريحٍ صحفي وصل "فلسطين اليوم" نسخةً عنه مساء الاثنين، إلى أن الوفد الفلسطيني أكد على موقف سياسي موحد، تجاه مختلف المسائل الراهنة، كما أكد على وحدة التمثيل الفلسطيني. وأضاف إن الوفد عبر عن تطلعه لدور روسيا الفعال في دعم قضية الشعب الفلسطيني. وبين الصالحي أن ﻻفروف أكد على الموقف الروسي الدائم في دعم القضية الفلسطينية...

وفد من الفصائل الفلسطينية يلتقي الاثنين مع…

 العرب اليوم - وفد من الفصائل الفلسطينية يلتقي الاثنين مع وزير الخارجية الروسي

أكد النائب بسام الصالحي الأمين العام لحزب الشعب الفلسطيني أن وفداً من الفصائل الفلسطينية التقى الاثنين مع وزير الخارجية الروسي لافروف واصفاً اللقاء بـ"الهام جدا".

وأشار الصالحي في تصريحٍ صحفي وصل "فلسطين اليوم" نسخةً عنه مساء الاثنين، إلى أن الوفد الفلسطيني أكد على موقف سياسي موحد، تجاه مختلف المسائل الراهنة، كما أكد على وحدة التمثيل الفلسطيني.

وأضاف إن الوفد عبر عن تطلعه لدور روسيا الفعال في دعم قضية الشعب الفلسطيني. وبين الصالحي أن ﻻفروف أكد على الموقف الروسي الدائم في دعم القضية الفلسطينية. وكانت الفصائل التقت اليوم مع وزير خارجية روسيا في ختام زيارة لروسيا بحثت خﻻلها مختلف الأوضاع الراهنة وسبل مواجهتها .

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *