الخميس , أكتوبر 22 2020
الرئيسية / منوعات / ديكور / يسرا عبد الرحمن تكشف عن ديكور رأس…
كشفت مصممة الديكور والإكسسوارات المجسّمة، يسرا عبد الرحمن، عن تصميمها لديكور رأس السنة لعام 2017 بشكل غير تقليدي، مشيرة إلى أن "ديكور رأس السنة 2017 فضّلت أن يكون مختلف وغير تقليدي عن الذي تعوّدت أن أقدّمه كل عام حيث أنني كنت أقدّم فكرة جديدة في نطاق المتعارف عليه مثل بابا نويل و شجرة الكريسماس والغزلان وغيرها من ديكورات رأس السن" وأضافت يسرا عبد الرحمن، في مقابلة خاصّة مع "فلسطين اليوم" أنها "في هذا العام قرّرت أن يكون الديكور متوافق مع أحدث فكرة لدي وهي اكسسوارات الفوم المجسّمة، وفي هذا العا..

يسرا عبد الرحمن تكشف عن ديكور رأس…

 العرب اليوم - يسرا عبد الرحمن تكشف عن ديكور رأس السنة الحديث

كشفت مصممة الديكور والإكسسوارات المجسّمة، يسرا عبد الرحمن، عن تصميمها لديكور رأس السنة لعام 2017 بشكل غير تقليدي، مشيرة إلى أن "ديكور رأس السنة 2017 فضّلت أن يكون مختلف وغير تقليدي عن الذي تعوّدت أن أقدّمه كل عام حيث أنني كنت أقدّم فكرة جديدة في نطاق المتعارف عليه مثل بابا نويل و شجرة الكريسماس والغزلان وغيرها من ديكورات رأس السن"

وأضافت يسرا عبد الرحمن، في مقابلة خاصّة مع "فلسطين اليوم" أنها "في هذا العام قرّرت أن يكون الديكور متوافق مع أحدث فكرة لدي وهي اكسسوارات الفوم المجسّمة، وفي هذا العام قرّرت أن أجعل الديكور هو قطع إكسسوار صغيرة لفتيات ترتدي ملابس بابا نويل، وصنعت فريم على شكل كوخ مفرغ ومعلّق عليه جميع اكسسوارات الكريسماس بحجم صغير، بداية من شجرة الكريسماس للكور والسنو مان "رجل الثلج " وعلب الهدايا والأجراس وتطل البنات من منتصف الفريم، وأضفت للاكسسوارات الفرو الأبيض و الريش لتتماشى مع أجواء الشتاء وبرودة الطقس".

وكشفت عبد الرحمن أنها أضافت بعض التفاصيل على القطع لتميّزها أكثر مثل علبة الهدايا والجرس، في مساحة لا تتعدى 12 سم وظهرت الإكسسوارات بشكل مختلف وغير تقليدي .

شاهد أيضاً

مجموعة المعجل السعودية تخفض عمالتها لضمان استمراريتها

أعلنت مجموعة محمد المعجل للمقاولات السعودية، اليوم الأحد، عن تخفيض عمالتها وذلك إما بالسماح لهم بالحصول على إجازات طويلة غير مدفوعة لفترة غير محددة أو إعلان المناصب التي يشغلونها على أنها مناصب فائضة عن الحاجة. وقالت الشركة المتعثرة في بيان لها على موقع "تداول" إنها خاطبت وزارة العمل بذلك، موضحة أنه سيتعين على الموظفين الآخرين بمن فيهم إدارة الشركة الحصول على إجازة غير مدفوعة في حال دعت الحاجة لذلك. وأكدت أنها لم يكن أمامها سوى اللجوء إلى هذه الخطوة ضمانا لاستمراريتها وخفض الخسائر قدر المستطاع ع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *