الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
الرئيسية / عالم السيارات / 6 معلومات عن سيارة ترامب الرئاسية الجديدة.. وموعد الظهور
كتب - محمد حسين: ايام قليلة وتظهر سيارة دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي الملقبة بـ"ذا كاديلاك وان" خلال مراسم التنصيب في 20 يناير الجاري. وحرصت شركة جنرال موتورز، المسؤولة عن تطوير وإنتاج السيارة الرئاسية على تحصين "ذا كاديلاك وان" الجديدة بواصفات متطورة توفر أقصى درجات الحماية لرئيس أكبر دولة في العالم، وفقا لما ورد في صحيفة أوتوويك الأمريكية. وتعتمد تجهيزات السيارة الرئاسية "ذا كاديلاك وان" على نوافذ مضادة للرصاص لا تُفتح باستثناء نافذة السائق، وحماية من القنابل والعبوات الناسفة المزروعة على الطرق ومضادة للأسلحة الكيماوية وإطارات مصنوعة من مادة ضد الثقب. وذكرت الصحيفة أن السيارة الرئاسية مزودة بدروع داخل الهيكل الخارجي ويصل سمك الأبواب إلى 8 إنش يجعلها أثقل من أن تفتح من الداخل، إلى جانب تجهيز "ذا كاديلاك وان" بأسلحة لرد أي هجوم تشمل مدافع قنابل الغاز وبنادق، فضلا عن وحدات دم من فصلية الرئيس ترامب. واشارت الصحيفة إلى أن شركة جنرال موتورز خصصت 15 مليون دولار من أجل تجهيزات قياسية للسيارة كما أنها ستحل مكان سيارات الرئيس المنقضية ولايته باراك أوباما. ومن المتوقع أن تكون سيارة الرئي..

6 معلومات عن سيارة ترامب الرئاسية الجديدة.. وموعد الظهور

كتب – محمد حسين:

ايام قليلة وتظهر سيارة دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي الملقبة بـ"ذا كاديلاك وان" خلال مراسم التنصيب في 20 يناير الجاري.

وحرصت شركة جنرال موتورز، المسؤولة عن تطوير وإنتاج السيارة الرئاسية على تحصين "ذا كاديلاك وان" الجديدة بواصفات متطورة توفر أقصى درجات الحماية لرئيس أكبر دولة في العالم، وفقا لما ورد في صحيفة أوتوويك الأمريكية.

وتعتمد تجهيزات السيارة الرئاسية "ذا كاديلاك وان" على نوافذ مضادة للرصاص لا تُفتح باستثناء نافذة السائق، وحماية من القنابل والعبوات الناسفة المزروعة على الطرق ومضادة للأسلحة الكيماوية وإطارات مصنوعة من مادة ضد الثقب.

وذكرت الصحيفة أن السيارة الرئاسية مزودة بدروع داخل الهيكل الخارجي ويصل سمك الأبواب إلى 8 إنش يجعلها أثقل من أن تفتح من الداخل، إلى جانب تجهيز "ذا كاديلاك وان" بأسلحة لرد أي هجوم تشمل مدافع قنابل الغاز وبنادق، فضلا عن وحدات دم من فصلية الرئيس ترامب.

واشارت الصحيفة إلى أن شركة جنرال موتورز خصصت 15 مليون دولار من أجل تجهيزات قياسية للسيارة كما أنها ستحل مكان سيارات الرئيس المنقضية ولايته باراك أوباما.

ومن المتوقع أن تكون سيارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنفس الألوان السوداء والفضية.

شاهد أيضاً

أيقونات جديدة من فئة السيارات السوبر رياضية.. سيارة كمركبة فضائية

تحظى السيارات السوبر الرياضية بشغف كبير بين عشاق القيادة بفضل ما تتمتع به من معدلات أداء خارقة تلهب حماسهم وتشبع رغباتهم العارمة في القوة الجامحة والسرعات الجنونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *