الثلاثاء , أكتوبر 20 2020
الرئيسية / عالم السيارات / أمريكي ينتقم من إدارة ضرائب السيارات بـ300 ألف قطعة نقدية.. فيديو
كتب - أيمن صبري: انتقم رجل أعمال أمريكي من المسئولين في إدراة ضرائب السيارات بولاية فيرجينيا، وذلك بتسديده المبالغ الضريبية المقدرة على سيارتين يمتلكهما بعملات نقدية صغيرة بلغت نحو 300 ألف قطعة معظمها من فئة البنس. بداية القضية، عندما سعى نك ستانفورد للحصول على رقم إدارة الضرائب لاستبيان الضرائب المستحقة عن سيارتين يمتلكهما، فتم تحويله إلى مركز الاتصال بمدينة ريتشموند عاصمة الولاية، ولاحقًا أُبلغ بأن الرقم الذي يبحث عنه غير مخصص لاستعلامات المواطنين. وعليه لجأ ستانفورد للقضاء وتقدم بثلاث دعاوى، وطالب بالحصول على أرقام هواتف الفروع المحلية لإدارة الضرائب، وهو ما أيدته المحكمة وقضت بذلك استنادًا إلى قانون حرية المعلومات الأمريكي. ولإعطاء موظفوا الإدارة درسًا لا ينسوه بحسب وصفه، قام ستانفورد بشراء خمس صناديق مليئة بالعملات المعدنية هي قيمة الضرائب المفترض دفعها 3000 دولار، واستأجر سيارات وسبعة رجال لحمل الصناديق إلى مكتب إدارة الضرائب. وذكرت صحيفة "التليجراف" البريطانية أن موظفي الإدارة استغرقوا قرابة سبع ساعات لعد النقود والتأكد من عدم نقصانها.

أمريكي ينتقم من إدارة ضرائب السيارات بـ300 ألف قطعة نقدية.. فيديو

كتب – أيمن صبري:

انتقم رجل أعمال أمريكي من المسئولين في إدراة ضرائب السيارات بولاية فيرجينيا، وذلك بتسديده المبالغ الضريبية المقدرة على سيارتين يمتلكهما بعملات نقدية صغيرة بلغت نحو 300 ألف قطعة معظمها من فئة البنس.

بداية القضية، عندما سعى نك ستانفورد للحصول على رقم إدارة الضرائب لاستبيان الضرائب المستحقة عن سيارتين يمتلكهما، فتم تحويله إلى مركز الاتصال بمدينة ريتشموند عاصمة الولاية، ولاحقًا أُبلغ بأن الرقم الذي يبحث عنه غير مخصص لاستعلامات المواطنين.

وعليه لجأ ستانفورد للقضاء وتقدم بثلاث دعاوى، وطالب بالحصول على أرقام هواتف الفروع المحلية لإدارة الضرائب، وهو ما أيدته المحكمة وقضت بذلك استنادًا إلى قانون حرية المعلومات الأمريكي.

ولإعطاء موظفوا الإدارة درسًا لا ينسوه بحسب وصفه، قام ستانفورد بشراء خمس صناديق مليئة بالعملات المعدنية هي قيمة الضرائب المفترض دفعها 3000 دولار، واستأجر سيارات وسبعة رجال لحمل الصناديق إلى مكتب إدارة الضرائب.

وذكرت صحيفة "التليجراف" البريطانية أن موظفي الإدارة استغرقوا قرابة سبع ساعات لعد النقود والتأكد من عدم نقصانها.

شاهد أيضاً

أيقونات جديدة من فئة السيارات السوبر رياضية.. سيارة كمركبة فضائية

تحظى السيارات السوبر الرياضية بشغف كبير بين عشاق القيادة بفضل ما تتمتع به من معدلات أداء خارقة تلهب حماسهم وتشبع رغباتهم العارمة في القوة الجامحة والسرعات الجنونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *