الثلاثاء , مارس 9 2021
الرئيسية / أخبار / الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 8 شبان من الضفة…
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ثمانية مواطنين في الضفة الغربية وزعمت أنها عثرت على أدوات لصنع سلاح في مدينة الخليل المحتلة. وفي قرية ميثلون جرى اعتقال شاب, فيما اُعتقل شاب آخر في مخيم عسكر وفي قرية عزون جرى اعتقال ثلاثة شبان .كما اعتقلت قوات الاحتلال شابا في الخليل وآخر في قرية حوسان غرب بيت لحم وقال جيش الاحتلال انه وبالتعاون مع الشاباك داهموا ورشة في مدينة الخليل وصادورا مخارط لصنع أسلحة محلية وأغلقوها وصادروا كمية من الأسلحة. وفي سياق متصل أطلقت الزوارق الحربية الإسرائيلية، اليوم الخميس، ال..

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 8 شبان من الضفة…

 العرب اليوم - الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 8 شبان من الضفة ويُغلق ورشة حدادة في الخليل

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ثمانية مواطنين في الضفة الغربية وزعمت أنها عثرت على أدوات لصنع سلاح في مدينة الخليل المحتلة. وفي قرية ميثلون جرى اعتقال شاب, فيما اُعتقل شاب آخر في مخيم عسكر وفي قرية عزون جرى اعتقال ثلاثة شبان .كما اعتقلت قوات الاحتلال شابا في الخليل وآخر في قرية حوسان غرب بيت لحم

وقال جيش الاحتلال انه وبالتعاون مع الشاباك داهموا ورشة في مدينة الخليل وصادورا مخارط لصنع أسلحة محلية وأغلقوها وصادروا كمية من الأسلحة. وفي سياق متصل أطلقت الزوارق الحربية الإسرائيلية، اليوم الخميس، النار باتجاه مراكب الصيادين قبالة سواحل جنوب قطاع غزة. وأفاد شهود عيان أن الزوارق الحربية الإسرائيلية فتحت نيران رشاشاتها الثقيلة باتجاه مراكب الصيادين في عرض بحر خانيونس جنوب قطاع غزة دون أن يُبلّغ عن وقوع إصابات.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *