الثلاثاء , أكتوبر 20 2020
الرئيسية / أخبار / الحكومة الألمانية تعتزم تشديد قوانين “مكافحة الإرهاب”…
تعتزم الحكومة الألمانية تشديد قوانين مكافحة الإرهاب في غضون أسابيع، وجاء ذلك وفقا لما أكده هايكو ماس وزير العدل الألماني اليوم الثلاثاء بعد لقائه مع وزير الداخلية الألماني توماس دي ميزير. ومن المنتظر إدخال إصلاحات على قوانين مكافحة الإرهاب، منها تسهيل إقامة سجن للترحيلات والاستعانة بالأساور الإلكترونية للقدم، وتأتي هذه الخطوة كرد فعل من السلطات الألمانية على هجوم الدهس الذي نفذه التونسي انيس العمري الشهر الماضي في العاصمة برلين وأسفر عن مقتل وإصابة عشرات الأشخاص، وأوضح ماس أن هناك رغبة في ضمان ..

الحكومة الألمانية تعتزم تشديد قوانين “مكافحة الإرهاب”…

 العرب اليوم - الحكومة الألمانية تعتزم تشديد قوانين مكافحة الإرهاب في غضون أسابيع

تعتزم الحكومة الألمانية تشديد قوانين مكافحة الإرهاب في غضون أسابيع، وجاء ذلك وفقا لما أكده هايكو ماس وزير العدل الألماني اليوم الثلاثاء بعد لقائه مع وزير الداخلية الألماني توماس دي ميزير.

ومن المنتظر إدخال إصلاحات على قوانين مكافحة الإرهاب، منها تسهيل إقامة سجن للترحيلات والاستعانة بالأساور الإلكترونية للقدم، وتأتي هذه الخطوة كرد فعل من السلطات الألمانية على هجوم الدهس الذي نفذه التونسي انيس العمري الشهر الماضي في العاصمة برلين وأسفر عن مقتل وإصابة عشرات الأشخاص، وأوضح ماس أن هناك رغبة في ضمان عدم تكرار واقعة العمري في ألمانيا مرة أخرى.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *