الأربعاء , مارس 3 2021
الرئيسية / عالم السيارات / بالصور – هيونداي تكشف عن باقة جديدة من سيارتها في الاسواق العربية
ديترويت - (د ب أ) كشفت شركة هيونداي النقاب عن ثلاثة موديلات صديقة للبيئة من سيارتها "أيونك" خلال مشاركتها في فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات الممتد حتى 22 يناير الجاري. وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن الموديلات الجديدة هي الموديل "إلكتريك" الكهربائي، والموديل "هايبريد" الهجين، والموديل "بلَج-إن" الهجين القابل للشحن بالقابس الكهربائي. ويمتاز المظهر الخارجي للسيارات الجديدة من هيونداي بالخطوط التصميمية الجذابة، لاجتذاب المزيد من العملاء لهذه الفئة في عالم السيارات، وقد بدأت الشركة الكورية الجنوبية في طرح سيارتها "أيونك" في أسواق المنطقة العربية بعد تحقيق مبيعات قوية في أوروبا. وتلبي السيارة "أيونك" احتياجات مجموعة كبيرة ومتزايدة من المشترين، الذين يرغبون بقيادة سيارة منخفضة الانبعاثات وذات كفاءة عالية، دون تفريط في نمط حياتهم المعيشية اليومية، وذلك لما تتسم به هذه السيارة من مرونة في نظم توليد قوى الحركة، علاوة على التصميم المتميز وقدرات الاتصال العالية والتقنيات المتطورة. وإلى جانب ذلك، قدمت شركة هيونداي في معرض ديترويت العديد من الموديلات الأخرى مثل إلنترا سبورت وأكسنت أزير..

بالصور – هيونداي تكشف عن باقة جديدة من سيارتها في الاسواق العربية

ديترويت – (د ب أ)

كشفت شركة هيونداي النقاب عن ثلاثة موديلات صديقة للبيئة من سيارتها "أيونك" خلال مشاركتها في فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات الممتد حتى 22 يناير الجاري.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن الموديلات الجديدة هي الموديل "إلكتريك" الكهربائي، والموديل "هايبريد" الهجين، والموديل "بلَج-إن" الهجين القابل للشحن بالقابس الكهربائي.

ويمتاز المظهر الخارجي للسيارات الجديدة من هيونداي بالخطوط التصميمية الجذابة، لاجتذاب المزيد من العملاء لهذه الفئة في عالم السيارات، وقد بدأت الشركة الكورية الجنوبية في طرح سيارتها "أيونك" في أسواق المنطقة العربية بعد تحقيق مبيعات قوية في أوروبا.

وتلبي السيارة "أيونك" احتياجات مجموعة كبيرة ومتزايدة من المشترين، الذين يرغبون بقيادة سيارة منخفضة الانبعاثات وذات كفاءة عالية، دون تفريط في نمط حياتهم المعيشية اليومية، وذلك لما تتسم به هذه السيارة من مرونة في نظم توليد قوى الحركة، علاوة على التصميم المتميز وقدرات الاتصال العالية والتقنيات المتطورة.

وإلى جانب ذلك، قدمت شركة هيونداي في معرض ديترويت العديد من الموديلات الأخرى مثل إلنترا سبورت وأكسنت أزيرا وسانتا في سبورت وسانتا في وسوناتا وتوسان وفوليستر تربو.

شاهد أيضاً

أيقونات جديدة من فئة السيارات السوبر رياضية.. سيارة كمركبة فضائية

تحظى السيارات السوبر الرياضية بشغف كبير بين عشاق القيادة بفضل ما تتمتع به من معدلات أداء خارقة تلهب حماسهم وتشبع رغباتهم العارمة في القوة الجامحة والسرعات الجنونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *