الخميس , أكتوبر 22 2020
الرئيسية / فيديوهات / بالفيديو.. سيارة بي إم دبليو M5 في مواجهة “السكين النارية”
كتب - أيمن صبري: بعد أن ضجت الكرة الأرضية في 2016 بتجارب "تحدي الثلج"، يأتي عام 2017 بتحدٍ جديد هو الأصعب والأكثر خطورة وكلفة في بعض الأحيان. تحدي "السكين النارية"، هو تجربة مصورة بالفيديو بدأها أدمن قناة "Mr.Gear" على موقع تبادل الملفات للتعرف على مدى صلابة ومقاومة الأشياء لنصل سكين حرارته 1000 درجة فهرنهايت. وبداية من الأدوات المنزلية البسيطة ومرورًا بالهواتف الذكية وانتهاءًا بالسيارات، كلها أشياء خضعت لتلك التجربة الخطرة، كما بدأ أناس كثر حول العالم في تقليد هذه التجارب وتصويرها، ثم بثها على "يوتيوب". ومن أبرز الفيديوهات، المقطع الذي رصد لحظات تقطيع بعض أجزاء من سيارة بي إم دبليو M5 بواسطة "السكين النارية"، تلك التجربة التي رآها العديد من محبي سيارات بي إم دبليو شيئ عبثي يجب أن يحاسب عليه فاعله. يذكر أن الفيديو الأول من سلسلة تجارب "السكين النارية" قد حصد أكثر من 28 مليون مشاهدة، وجدير ذكره أيضًا أن قناة "Mr.Gear" هي في الأساس تهدف إلى تعليم متابعيها طرق غير تقليدية للتعامل مع الأشياء.

بالفيديو.. سيارة بي إم دبليو M5 في مواجهة “السكين النارية”

كتب – أيمن صبري:

بعد أن ضجت الكرة الأرضية في 2016 بتجارب "تحدي الثلج"، يأتي عام 2017 بتحدٍ جديد هو الأصعب والأكثر خطورة وكلفة في بعض الأحيان.

تحدي "السكين النارية"، هو تجربة مصورة بالفيديو بدأها أدمن قناة "Mr.Gear" على موقع تبادل الملفات للتعرف على مدى صلابة ومقاومة الأشياء لنصل سكين حرارته 1000 درجة فهرنهايت.

وبداية من الأدوات المنزلية البسيطة ومرورًا بالهواتف الذكية وانتهاءًا بالسيارات، كلها أشياء خضعت لتلك التجربة الخطرة، كما بدأ أناس كثر حول العالم في تقليد هذه التجارب وتصويرها، ثم بثها على "يوتيوب".

ومن أبرز الفيديوهات، المقطع الذي رصد لحظات تقطيع بعض أجزاء من سيارة بي إم دبليو M5 بواسطة "السكين النارية"، تلك التجربة التي رآها العديد من محبي سيارات بي إم دبليو شيئ عبثي يجب أن يحاسب عليه فاعله.

يذكر أن الفيديو الأول من سلسلة تجارب "السكين النارية" قد حصد أكثر من 28 مليون مشاهدة، وجدير ذكره أيضًا أن قناة "Mr.Gear" هي في الأساس تهدف إلى تعليم متابعيها طرق غير تقليدية للتعامل مع الأشياء.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. ميتسوبيشي لانسر Evo الأسرع في العالم بقوة 1700 حصان

بالفيديو.. ميتسوبيشي لانسر Evo الأسرع في العالم بقوة 1700 حصان 02:30 م الثلاثاء 25 يوليه 2017 تعتبر سيارة ميتسوبيشي لانسر Evoluation والمعروفة اختصارًا بـEvo واحدة من السيارات المفضله لعشاق رياضات السيارات، ومؤخرًا انتشر مقطع فيديو على شبكة "الإنترنت" لنسخة معدلة من هذه السيارة، وقد استطاعت بقوتها أن تحصل على لقب أسرع ميتسوبيشي Evo في العالم. وتم تعديل هذه السيارة لرفع قوة محركها إلى 1700 حصان، وذلك عن طريق إضافة شاحن توربيني هائل الحجم لمحرك السيارة الأساسي، واضطر مطورو السيارة لإنجاح التعديل أن يضعوا جزءًا منه خارج هيكل السيارة. واستطاعت النسخة المعدلة من السيارة أن تحقق رقم قياسي جديد في اختبار الربع ميل (402 متر)، وانهت هذا الاختبار في زمن قصير جدًا بلغ 7.9 ثانية فقط، كما بلغت سرعتها القصوى في نفس اللحظة التي انتهى فيها الاختبار 298.26 كم/س. هذا المحتوى من ميتسوبيشي لانسر ميتسوبيشي لانسر Evo عالم السيارات سوق السيارات إعلان الأخبار المتعلقة سلطان بروناي يمتلك 3 آلاف سيارة..تعرف على أبرزها سيارات بالفيديو.. هذه نتيجة اختبار تصادم "كيا Forte" موديل 2017 سيارات بالفيديو.. سيدة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *