الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / أخبار / جرافات الاحتلال الإسرائيلي تهدم 9 منازل في…
هدمت جرافات وآليات الاحتلال الإسرائيلي بحماية قوات كبيرة من الشرطة، الثلاثاء، 9 منازل في مدينة قلنسوة في الداخل المحتل. وقالت مصادر محلية إن 5 من المنازل التي هدمت تعود لعائلة مخلوف، إضافة إلى منازل عميد خديجة، آدم كمال وأحمد خطيب، ومنزل لعائلة عرار، ومعرش لعائلة مرعي. كانت قوات كبيرة من الشرطة ترافقها جرافات الهدم، داهمت قلنسوة، صباح الثلاثاء، لتنفيذ هدم المنازل في المنطقة الواقعة شمال غرب المدينة، بذريعة البناء غير المرخص. فيما تجمهر العديد من الأهالي في المنطقة في محاولة للتصدي للجرافات وا..

جرافات الاحتلال الإسرائيلي تهدم 9 منازل في…

 العرب اليوم - جرافات الاحتلال الإسرائيلي تهدم 9 منازل في قلنسوة

هدمت جرافات وآليات الاحتلال الإسرائيلي بحماية قوات كبيرة من الشرطة، الثلاثاء، 9 منازل في مدينة قلنسوة في الداخل المحتل.

وقالت مصادر محلية إن 5 من المنازل التي هدمت تعود لعائلة مخلوف، إضافة إلى منازل عميد خديجة، آدم كمال وأحمد خطيب، ومنزل لعائلة عرار، ومعرش لعائلة مرعي.

كانت قوات كبيرة من الشرطة ترافقها جرافات الهدم، داهمت قلنسوة، صباح الثلاثاء، لتنفيذ هدم المنازل في المنطقة الواقعة شمال غرب المدينة، بذريعة البناء غير المرخص.

فيما تجمهر العديد من الأهالي في المنطقة في محاولة للتصدي للجرافات والآليات ومنع الهدم، غير أن قوات الشرطة منعت الأهالي من الاقتراب من المنطقة.

من جانبها، اعتقلت الشرطة شابا من قلنسوة في أعقاب اندلاع مواجهات بين الشرطة والأهالي الذين تجمهروا في محاولة لمنع عملية الهدم.

وسارع ما يسمى بوزير الأمن الداخلي، غلعاد إردان، إلى امتداح قوات الشرطة التي تقوم بحماية جرافات وآليات الهدم في قلنسوة، بينما أعلن رئيس بلدية قلنسوة، عبد الباسط سلامة، أنه سيقدم استقالته فور تنفيذ أوامر هدم المنازل.

وقال: "إنني وصلت لنتيجة وقرار أن رئيس البلدية لا يملك لنفسه نفعًا أو ضرًا، من هنا أقدم استقالتي لوزارة الداخلية مع بدء الهدم، لا يليق بنا الاستمرار في هذا الأمر".

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *