الأحد , أبريل 11 2021
الرئيسية / أخبار / دحلان يدعو لعقد جلسة طارئة للمجلس التشريعي…
دعا النائب في المجلس التشريعي محمد دحلان، اليوم الجمعة، إلى ضرورة التداعي من خلال المجلس التشريعي الفلسطيني، إلى عقد جلسة طارئة لبحث ملف "أزمة الكهرباء" في قطاع غزة، رافضاً المعالجات الأمنية التي تُمارس بحق الجماهير التي تخرج للشارع للتعبير عن حقها في أبسط حقوقها الحياتية. وطالب دحلان في بيان صحفي وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه الجميع النأي بأهلنا في القطاع عن كل تجاذبات وصراعات السلطة والمال، مشيراً إلى أنه لم يعد في جسد الناس لحما يُنهش. وأضاف دحلان، أنه ينبغي تظافر الجهود وبصورة عاجلة، لإيجاد ..

دحلان يدعو لعقد جلسة طارئة للمجلس التشريعي…

 العرب اليوم - دحلان يدعو لعقد جلسة طارئة للمجلس التشريعي لبحث أزمة كهرباءغزة

دعا النائب في المجلس التشريعي محمد دحلان، اليوم الجمعة، إلى ضرورة التداعي من خلال المجلس التشريعي الفلسطيني، إلى عقد جلسة طارئة لبحث ملف "أزمة الكهرباء" في قطاع غزة، رافضاً المعالجات الأمنية التي تُمارس بحق الجماهير التي تخرج للشارع للتعبير عن حقها في أبسط حقوقها الحياتية.

وطالب دحلان في بيان صحفي وصل "فلسطين اليوم" نسخة عنه الجميع النأي بأهلنا في القطاع عن كل تجاذبات وصراعات السلطة والمال، مشيراً إلى أنه لم يعد في جسد الناس لحما يُنهش.

وأضاف دحلان، أنه ينبغي تظافر الجهود وبصورة عاجلة، لإيجاد حلول فورية تخفف من الأزمات، وصولا إلى حلول واقعية لها.

واقترح دحلان، خطوات مبدئية للإسهام لإنقاذ الفلسطينيين في قطاع غزة، بدأَ بدعوة المجلس التشريعي الفلسطيني لجلسة عاجلة وطارئة تعقد خلال 24 ساعة وتخصص فقط لملف الكهرباء.

ودعا دحلان المجلس التشريعي لتحمل مسؤولياته القانونية والرقابية وتشكيل لجنة خاصة "لجنة أزمات" تضم أخصائيين موثوقين، مكلفة ومفوضة بصلاحيات وضع الأطر والتواصل فوراً مع الدول المانحة لشرح ما يجري في غزة، ولبحث سبل تحويل جزء من أموال المانحين لحل أزمات الكهرباء والماء والفقر في القطاع.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *