الجمعة , مايو 14 2021
الرئيسية / أخبار / عواد يبحث التحويلات الطبية من المستشفيات الحكومية
بحت وزير الصحة جواد عواد مساء اليوم الاثنين، آليات تنفيذ التعليمات الخاصة بالتحويلات الطبية من المستشفيات الحكومية، إضافة إلى بحث ومناقشة سبل تعزيز أقسام الطوارئ واستقطاب الكفاءات وتدريب الكوادر الطبية. جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقده الوزير عواد مع مدراء المستشفيات الحكومية، بحضور وكيل الوزارة أسعد الرملاوي، ومدير عام المستشفيات حمدي النابلسي، ومدير عام الشؤون الإدارية نزار مسالمة، ومدير عام الشؤون المالية عبد الكريم حمادنة، ومدير عام التحويلات الطبية أميره الهندي. وشدد الوزير على الالتزام بتعل..

عواد يبحث التحويلات الطبية من المستشفيات الحكومية

 العرب اليوم - عواد يبحث التحويلات الطبية من المستشفيات الحكومية

بحت وزير الصحة جواد عواد مساء اليوم الاثنين، آليات تنفيذ التعليمات الخاصة بالتحويلات الطبية من المستشفيات الحكومية، إضافة إلى بحث ومناقشة سبل تعزيز أقسام الطوارئ واستقطاب الكفاءات وتدريب الكوادر الطبية.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقده الوزير عواد مع مدراء المستشفيات الحكومية، بحضور وكيل الوزارة أسعد الرملاوي، ومدير عام المستشفيات حمدي النابلسي، ومدير عام الشؤون الإدارية نزار مسالمة، ومدير عام الشؤون المالية عبد الكريم حمادنة، ومدير عام التحويلات الطبية أميره الهندي.

وشدد الوزير على الالتزام بتعليمات تحويل المرضى الى خارج الوزارة، وقال: "لن نتهاون بحق كل من يقوم بتحويل أي حالة مرضية يتوفر علاجها داخل مشافي الوزارة، سياستنا هي توطين الخدمات الطبية وعلى الجميع الالتزام بهذه السياسة دون الإضرار بصحة المواطن".

وأكد أن الوزارة تنتهج سياسة توطين الخدمات الطبية بدعم من الرئيس محمود عباس ومساندة وتعليمات من رئيس الوزراء رامي الحمد الله.

وتمكنت الوزارة من توطين العديد من الإجراءات الطبية خلال الثلاث سنوات الأخيرة، وتبذل قصارى جهودها في استقطاب الكفاءات، وتدريب الكوادر وتسخير الإمكانيات لتوفير المعدات الطبية اللازمة.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *