الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / غنيم يبحث مع ترتيبات مؤتمر المانحين لمحطة…
بحث رئيس سلطة المياه مازن غنيم في مكتبه اليوم الاثنين، مع وفد من الاتحاد الأوروبي برئاسة اليساندرا فيسر، الترتيبات والإجراءات التي يقوم بها الاتحاد من أجل انعقاد مؤتمر المانحين المخصص لإقامة محطة التحلية المركزية. واطلعت فيسر الوزير غنيم على آخر المستجدات، وتقديم البرتو كولينو الاستشاري المكلف من قبل الاتحاد الاوروبي لمساعدة سلطة المياه في إنجاز المتطلبات المتبقية غلى حين عقد مؤتمر المانحين المتوقع خلال الاشهر القليلة القادمة، وكذلك أية متطلبات لطرح العطاءات خلال العام 2017. وتناول اللقاء كذلك..

غنيم يبحث مع ترتيبات مؤتمر المانحين لمحطة…

 العرب اليوم - غنيم يبحث مع ترتيبات مؤتمر المانحين لمحطة التحلية

بحث رئيس سلطة المياه مازن غنيم في مكتبه اليوم الاثنين، مع وفد من الاتحاد الأوروبي برئاسة اليساندرا فيسر، الترتيبات والإجراءات التي يقوم بها الاتحاد من أجل انعقاد مؤتمر المانحين المخصص لإقامة محطة التحلية المركزية.

واطلعت فيسر الوزير غنيم على آخر المستجدات، وتقديم البرتو كولينو الاستشاري المكلف من قبل الاتحاد الاوروبي لمساعدة سلطة المياه في إنجاز المتطلبات المتبقية غلى حين عقد مؤتمر المانحين المتوقع خلال الاشهر القليلة القادمة، وكذلك أية متطلبات لطرح العطاءات خلال العام 2017.

وتناول اللقاء كذلك التباحث حول الآلية الجديدة لعمل لجنة المياه المشتركة التي تم الاتفاق عليها والتي تقوم سلطة المياه من خلالها بتنفيذ كافة مشاريع البنية التحتية دون الحاجة لمصادقة اللجنة المشتركة، حيث أكد غنيم أن ذلك يساهم بشكل كبير وفاعل في إقامة العديد من مشاريع المياه والصرف الصحي لتزويد السكان بالمياه، وكذلك منع التلوث البيئي من خلال مشاريع الصرف الصحي، واعادة استخدام المياه المعالجة للزراعة، كما أنه سيتيح المجال للدول المانحة بمضاعفة الدعم لقطاع المياه والصرف الصحي.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *