الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
الرئيسية / أخبار / قوات الاحتلال تعتقل شابًا فلسطينيًا لاشتباهها بتورطه…
أعلن الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء، عن اعتقاله شابًا فلسطينيًا في حي الطور في مدينة القدس المحتلة، بزعم نيته تنفيذ عملية فدائية. وذكرت الإذاعة الإسرائيلية العامة التي أوردت النبأ، أنه تم اعتقال الشاب خلال نشاط أمني في الحي، مضيفة أن أفراد الأمن قاموا بتفتيش حافلة عمومية تابعة لشركة الباصات العاملة في شرق القدس، وأوقفوا شابًا أثار لديهم الشبهات. وكان الشاب فادي القنبر، قد نجح قبل أسبوعين في قتل ضابط وجندي ومجندتين إسرائيليين، وإصابة 15 آخرين، في عملية دهس بشاحنة، استهدفتهم في حي جبل المكبر في مد..

قوات الاحتلال تعتقل شابًا فلسطينيًا لاشتباهها بتورطه…

 العرب اليوم - قوات الاحتلال تعتقل شابًا فلسطينيًا لاشتباهها بتورطه في عملية فدائية

أعلن الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء، عن اعتقاله شابًا فلسطينيًا في حي الطور في مدينة القدس المحتلة، بزعم نيته تنفيذ عملية فدائية.

وذكرت الإذاعة الإسرائيلية العامة التي أوردت النبأ، أنه تم اعتقال الشاب خلال نشاط أمني في الحي، مضيفة أن أفراد الأمن قاموا بتفتيش حافلة عمومية تابعة لشركة الباصات العاملة في شرق القدس، وأوقفوا شابًا أثار لديهم الشبهات.
وكان الشاب فادي القنبر، قد نجح قبل أسبوعين في قتل ضابط وجندي ومجندتين إسرائيليين، وإصابة 15 آخرين، في عملية دهس بشاحنة، استهدفتهم في حي جبل المكبر في مدينة القدس المحتلة.
فيما أسفرت هذه العمليات عن مقتل 50 إسرائيليًا، وأصيب ما يزيد عن 700 آخرين في عمليات التفجير وإطلاق النار والطعن والدهس، التي تنفذ منذ اندلاع انتفاضة القدس في الأول من أكتوبر 2015

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *