الجمعة , مايو 14 2021
الرئيسية / اقتصاد / اتصالات وتكنلوجيا / محلِّل: أجهزة ماك بوك المقبلة قادمة بمعالجات "كابي ليك " وذاكرة عشوائية 32 جيجا بايت

محلِّل: أجهزة ماك بوك المقبلة قادمة بمعالجات "كابي ليك " وذاكرة عشوائية 32 جيجا بايت

أمد- وكالات: كشف المحلل مينج تشي كو عن آخر توقعاته لمنتجات أبل، وهذه المرة ركز حديثه نحو أجهزة ماك بوك برو. وقال إن أجهزة ماك بوك المقبلة هذا العام سيتم تجهيزها بمعالجات إنتل كابي ليك الجديدة. ليس هذا فحسب، بل ذكر كو أن الذاكرة العشوائية في الأجهزة المذكورة ستصل إلى 32 جيجا بايت لإصدار 15 بوصة. ويتوقع المحلل أن إصدار 12 بوصة من ماك بوك الجديد سيتم إنتاجه في الربع الثاني من العام الجاري، بينما يتم تصنيع إصداري 13 و15 بوصة في الربع الثالث من 2017. لك من غير المعروف هل سيأتي إصدار 15 بوصة ضمن فئة برو، أم فئة ماك بوك فقط. وجميع كمبيوترات ماك بوك المقبلة ستأتي بمعالجات كابي ليك، وهو أحدث معالج أطلقته إنتل -، في حين نجد أن المعالجات الحالية لا تزال من نوع سكاي ليك. بالرغم من توقعات كو، إلا أن الكلام عن صحتها سابق لأوانه. ننتظر المزيد من التفاصيل مع اقتراب إطلاق أجهزة ماك بوك الجديدة.

شاهد أيضاً

إيران ترفع دعوة ضد مؤسس تطبيق "تلغرام"

أمد/ طهران: أعلن المدعي العام في العاصمة الإيرانية طهران، جعفري دولت أبادي، اليوم الثلاثاء، أنه تم رفع دعوة ضد مؤسس تطبيق "تلغرام" المواطن الروسي بافل دوروف، في محكمة طهران المختصة بالشؤون الدولية لتقديم التطبيق خدمات للإرهابيين. وقال دولت أبادي في تصريح صحفي، حسب ما نقلت عنه وكالة "إيسنا"، إن "شبكة "تلغرام"، بالإضافة إلى تقديمها خدمات للجماعات الإرهابية ومنها جماعة "داعش"، قدمت خدمات لعصابات تهريب مخدرات والاتجار بالبشر. وتابع "تم رفع هذه الدعوة في محكمة طهران المختصة في الشؤون الدولية لمحاسبة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *