الجمعة , أكتوبر 23 2020
الرئيسية / أخبار / مقتل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي
قُتل مواطن فلسطيني بنيران الاحتلال الإسرائيلي، مساء الثلاثاء، على حاجز بيت ليد شرق طولكرم في شمال الضفة الغربية، بحجة محاولته طعن أحد جنود الاحتلال، وادعت قوات الاحتلال الإسرائيلي أن الشاب ألقى الحجارة على "جنود الحاجز" التابع لقوات الاحتلال والمعروف باسم "حاجز 104" بالنسبة للاحتلال وحاجز "بيت ليد" فلسطينيا، وفي لحظة معينة استل سكينًا وحاول طعن أحدهم فتم معاجلته بالرصاص ما أدى إلى مقتله على الفور. وقال الناطق باسم قوات الاحتلال "إن الشاب ركض باتجاه هذه القوات شاهرًا سكينًا فأطلق عليه جنود تابعي..

مقتل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي

 العرب اليوم - مقتل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي

قُتل مواطن فلسطيني بنيران الاحتلال الإسرائيلي، مساء الثلاثاء، على حاجز بيت ليد شرق طولكرم في شمال الضفة الغربية، بحجة محاولته طعن أحد جنود الاحتلال، وادعت قوات الاحتلال الإسرائيلي أن الشاب ألقى الحجارة على "جنود الحاجز" التابع لقوات الاحتلال والمعروف باسم "حاجز 104" بالنسبة للاحتلال وحاجز "بيت ليد" فلسطينيا، وفي لحظة معينة استل سكينًا وحاول طعن أحدهم فتم معاجلته بالرصاص ما أدى إلى مقتله على الفور.

وقال الناطق باسم قوات الاحتلال "إن الشاب ركض باتجاه هذه القوات شاهرًا سكينًا فأطلق عليه جنود تابعين لكتيبة "شاحر" التابعة "لقيادة الجبهة الداخلية" النار، وأفاد شهود عيان أن القتيل يُدعى نضال داوود مهداوي (44 عامًا) يحمل الإقامة الإسرائيلية ومتزوج فلسطينية من أراضي 48 وله خمسة أطفال.

وأوضح شهود عيان أن مهداوي تقدم باتجاه الحاجز عندما سمع صوت إطلاق نار في المكان وبعد ذلك شوهد وهو يسقط على الأرض إثر اصابته برصاصات أطلقها عليه جنود الاحتلال، وأغلقت قوات الاحتلال الحاجز الذي يستخدمه عرب 48 للدخول إلى طولكرم وهو حاجز فاصل بين طولكرم وأراضي 48.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *