الأربعاء , أكتوبر 21 2020
الرئيسية / أخبار / مقتل مسلحتين من “بي كا كا” كانتا…
أعلنت قوات الأمن التركية اليوم مقتل مسلحتين من حزب العمال الكردستاني "بي كا كا" في اشتباك مع قوات الأمن بولاية "سيعرت"، جنوب شرقي البلاد . وذكرت وكالة "الأناضول" للأنباء أن فرق مكافحة الإرهاب التابعة لمديرية أمن الولاية، شنت عملية أمنية على المنزل الذي كانت تقيم فيه المسلحتان ، بعد تلقي المديرية معلومات استخباراتية عن تحضيرات لهجوم إرهابي في المدينة. وأضافت أنه عند طلب قوات الأمن من الإرهابيتين تسليم نفسيهما،ردتا بإطلاق النار على رجال الأمن، ما أدى إلى اندلاع اشتباك أسفر عن مقتلهما.. مشيرة إلى أ..

مقتل مسلحتين من “بي كا كا” كانتا…

 العرب اليوم - مقتل مسلحتين من بي كا كا كانتا تحضران لهجوم جنوبي تركيا

أعلنت قوات الأمن التركية اليوم مقتل مسلحتين من حزب العمال الكردستاني "بي كا كا" في اشتباك مع قوات الأمن بولاية "سيعرت"، جنوب شرقي البلاد .
وذكرت وكالة "الأناضول" للأنباء أن فرق مكافحة الإرهاب التابعة لمديرية أمن الولاية، شنت عملية أمنية على المنزل الذي كانت تقيم فيه المسلحتان ، بعد تلقي المديرية معلومات استخباراتية عن تحضيرات لهجوم إرهابي في المدينة.
وأضافت أنه عند طلب قوات الأمن من الإرهابيتين تسليم نفسيهما،ردتا بإطلاق النار على رجال الأمن، ما أدى إلى اندلاع اشتباك أسفر عن مقتلهما.. مشيرة إلى أن رجال الأمن عثروا في المنزل على أسلحة وذخائر وقنابل يدوية.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *