الخميس , أكتوبر 22 2020
الرئيسية / أخبار / نجل سياسي لبناني يدخل في سهرات ليلية…
كشفت معلومات خاصة أن نجل سياسي لبناني معروف يمضي ليالي حمراء في منزله الكائن في العاصمة بيروت برفقة مجموعة من فتيات الليل إلى جانب مذيعة حسناء وصديقتها التي تدعي أنها مضيفة جوية في إحدى شركات الطيران العربية، وأشارت المعلومات إلى أن الشاب العشريني يدفع المال مقابل تلك الخدمات التي يحصل عليها من الحسناوات لكنه في الوقت نفسه، سريع الغضب ويستعين بالمرافقين الشخصيين من أجل تأديب أي فتاة تعارض مزاجيته أو تحاول الاتصال عبر هاتفها المحمول بأي أحد من داخل منزله . ويختار الشاب الطموح، نهاية كل أسبوع من ..

نجل سياسي لبناني يدخل في سهرات ليلية…

 العرب اليوم - نجل سياسي لبناني يدخل في سهرات ليلية خاصة في بيروت

كشفت معلومات خاصة أن نجل سياسي لبناني معروف يمضي ليالي حمراء في منزله الكائن في العاصمة بيروت برفقة مجموعة من فتيات الليل إلى جانب مذيعة حسناء وصديقتها التي تدعي أنها مضيفة جوية في إحدى شركات الطيران العربية، وأشارت المعلومات إلى أن الشاب العشريني يدفع المال مقابل تلك الخدمات التي يحصل عليها من الحسناوات لكنه في الوقت نفسه، سريع الغضب ويستعين بالمرافقين الشخصيين من أجل تأديب أي فتاة تعارض مزاجيته أو تحاول الاتصال عبر هاتفها المحمول بأي أحد من داخل منزله .

ويختار الشاب الطموح، نهاية كل أسبوع من أجل إقامة تلك السهرات التي حضرتها فنانة معروفة قبل شهر ونالت 10 آلاف دولار أميركي، مقابل ساعتين من الوقت كمجاملة لنجل السياسي الذي يؤمن لها الغطاء الأمني في حال تعرضت لأي موقف في يومياتها .

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *