الأربعاء , أكتوبر 21 2020
الرئيسية / أخبار / أحمد بحر يعتبر الاقتحام الإسرائيلي لقرية أم…
أكد النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، الدكتور أحمد بحر، أن اقتحام الاحتلال الإسرائيلي قرية أم الحيران يمثل "إعلان حرب" على الشعب الفلسطيني في الداخل المحتل. وندد، في تصريح صحافي، الأربعاء، بهدم الاحتلال قرية أم الحيران البدوية، في النقب المحتل، معتبرًا هدمها إجراءات عنصرية بحق المواطنين الفلسطينيين في الداخل المحتل. واعتبر "بحر" سقوط شهيدين، وإصابة النائب العربي أيمن عودة، أثناء المواجهات التي حدثت مع الاحتلال في القرية، بمثابة استخدام للقوة. وعبر عن رفضه للأسلوب الهمجي للاحتلال، ال..

أحمد بحر يعتبر الاقتحام الإسرائيلي لقرية أم…

 العرب اليوم - أحمد بحر يعتبر الاقتحام الإسرائيلي لقرية أم الحيران إعلان حرب

أكد النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، الدكتور أحمد بحر، أن اقتحام الاحتلال الإسرائيلي قرية أم الحيران يمثل "إعلان حرب" على الشعب الفلسطيني في الداخل المحتل. وندد، في تصريح صحافي، الأربعاء، بهدم الاحتلال قرية أم الحيران البدوية، في النقب المحتل، معتبرًا هدمها إجراءات عنصرية بحق المواطنين الفلسطينيين في الداخل المحتل.

واعتبر "بحر" سقوط شهيدين، وإصابة النائب العربي أيمن عودة، أثناء المواجهات التي حدثت مع الاحتلال في القرية، بمثابة استخدام للقوة. وعبر عن رفضه للأسلوب الهمجي للاحتلال، الذي اقتحم القرية بقوة غاشمة، مكونة من ألفي شرطي، مدججين بالسلاح ومزودين بأحدث التقنيات، في مواجهة شعب أعزل.

وأكد "بحر" أن الاحتلال يسعي إلى الفصل العنصري بحق المواطنين، أصحاب الأرض الحقيقيين، واقتلاعهم من أرضهم وأرض أجدادهم، التي رواها الفلسطينيين بدمائهم عبر الأجيال. ووجه تحيته إلى الجماهير التي تصدت للاحتلال بصدورها العارية إلا من الايمان بالله وعدالة القضية الفلسطينية، مشيدًا بصمودهم الأسطوري ضد سياسة الاحتلال الغاشمة، والمرفوضة من الناحية الوطنية والقانونية. ودعا المؤسسات الحقوقية والدولية إلى التصدي لهذه الإجراءات الباطلة.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *