الجمعة , نوفمبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / أوباما يخفف عقوبة جندي أميركي سابق سرب…
أعلن البيت الأبيض أن الجندي السابق "برادلي مانينغ" المسجون بتهمة تسريب وثائق سرية إلى موقع التسريب الشهير"ويكيليكس"، سيخرج من السجن في مايو المقبل بعدما خفف الرئيس الأمريكي باراك أوباما الحكم الصادر بحقه. وأوضح البيت الأبيض أن مانينغ الذي حكم عليه القضاء العسكري في أغسطس 2013 بالسجن لمدة 35 عاماً بجريمة تسريب أكثر من 70 ألف وثيقة سرية إلى موقع "ويكيليكس" سيخرج من السجن بعد أربعة أشهر بموجب عفو رئاسي أصدره أوباما في آخر أيام عهده شمل 64 شخصاً، وتخفيف الأحكام الصادرة بحق 209 آخرين. ويأتي تخفيف الح..

أوباما يخفف عقوبة جندي أميركي سابق سرب…

 العرب اليوم - أوباما يخفف عقوبة جندي أميركي سابق سرب وثائق لويكيليكس

أعلن البيت الأبيض أن الجندي السابق "برادلي مانينغ" المسجون بتهمة تسريب وثائق سرية إلى موقع التسريب الشهير"ويكيليكس"، سيخرج من السجن في مايو المقبل بعدما خفف الرئيس الأمريكي باراك أوباما الحكم الصادر بحقه.
وأوضح البيت الأبيض أن مانينغ الذي حكم عليه القضاء العسكري في أغسطس 2013 بالسجن لمدة 35 عاماً بجريمة تسريب أكثر من 70 ألف وثيقة سرية إلى موقع "ويكيليكس" سيخرج من السجن بعد أربعة أشهر بموجب عفو رئاسي أصدره أوباما في آخر أيام عهده شمل 64 شخصاً، وتخفيف الأحكام الصادرة بحق 209 آخرين.
ويأتي تخفيف الحكم على مانينغ (28 عاماً) بعيد أيام قليلة على إعلان موقع ويكيليكس أن مؤسسه جوليان أسانج مستعد لتسليم نفسه إلى الولايات المتحدة إذا ما وافق أوباما على العفو عن الجندي السابق.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *