الجمعة , أكتوبر 30 2020
الرئيسية / أخبار / إصابة شاب واعتقال آخرين خلال اقتحام مستوطنين…
أصيب شاب، فجر اليوم الاربعاء، واعتقل آخران خلال مواجهات مع قوات الاحتلال اثناء اقتحام عشرات المستوطنين قبر يوسف شرق نابلس. وقالت مصار أمنية ، إن ما يقارب 15 حافلة تقل مستوطنين اقتحمت منطقة قبر يوسف، وذلك بحماية جيش الاحتلال، الأمر الذي ادى الى اندلاع مواجهات، اصيب خلالها الشاب محمد رياض سعيد حشاش (19 عاما) بعيار ناري في يده اليسرى، ونقل إلى مستشفى رفيديا لتقلي العلاج. واضافت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب اسماعيل امجد عبد الكريم التكروري (20 عاما)، خلال المواجهات، فيما جرى اعتقال الشاب ..

إصابة شاب واعتقال آخرين خلال اقتحام مستوطنين…

 العرب اليوم - إصابة شاب واعتقال آخرين خلال اقتحام مستوطنين قبر يوسف

أصيب شاب، فجر اليوم الاربعاء، واعتقل آخران خلال مواجهات مع قوات الاحتلال اثناء اقتحام عشرات المستوطنين قبر يوسف شرق نابلس.

وقالت مصار أمنية ، إن ما يقارب 15 حافلة تقل مستوطنين اقتحمت منطقة قبر يوسف، وذلك بحماية جيش الاحتلال، الأمر الذي ادى الى اندلاع مواجهات، اصيب خلالها الشاب محمد رياض سعيد حشاش (19 عاما) بعيار ناري في يده اليسرى، ونقل إلى مستشفى رفيديا لتقلي العلاج.

واضافت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب اسماعيل امجد عبد الكريم التكروري (20 عاما)، خلال المواجهات، فيما جرى اعتقال الشاب معاذ طلعت علي صالح (24 عاما) من منزل ذويه في شارع عمان.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *