الثلاثاء , أكتوبر 20 2020
الرئيسية / عالم السيارات / استمرارًا لتأثير ترامب.. جنرال موتورز تعتزم استثمار مليار دولار في أمريكا
(د ب أ): ذكرت تقارير إخبارية أن مجموعة "جنرال موتورز" أكبر منتج سيارات في الولايات المتحدة اليوم الثلاثاء تعتزم استثمار مليار دولار على الأقل في الولايات المتحدة. وتستهدف هذه الخطوة تأكيد التزام الشركة الأمريكية بالحفاظ على الوظائف في مصانعها بالولايات المتحدة الذي كانت قد أعلنته في أعقاب انتقاد الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب لاستيراد سيارات جنرال موتورز من المكسيك. ومن المتوقع أن تعلن جنرال موتورز في وقت لاحق اليوم خطة استثمارها الجديدة والتي ستخلق ما يزيد على ألف وظيفة جديدة في الولايات المتحدة. وبحسب ما نقلته التقارير الإعلامية عن أشخاص مطلعة على خطة جنرال موتورز فإن خطة الاستثمار وخلق الوظائف ليست ردا على انتقادات ترامب. كان ترامب قد انتقد جنرال موتورز ودعاها إلى التوقف عن استيراد السيارات من المكسيك إلى الولايات المتحدة وهددها بفرض ضرائب باهظة على السيارات المستوردة. وقال ترامب في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في مطلع كانون ثان/يناير الحالي إن "جنرال موتورز ترسل السيارة طراز شيفورليه كروز المصنوعة في المكسيك إلى موزعيها في أمريكا بدون رسوم جمركية. والآن إ..

استمرارًا لتأثير ترامب.. جنرال موتورز تعتزم استثمار مليار دولار في أمريكا

(د ب أ):

ذكرت تقارير إخبارية أن مجموعة "جنرال موتورز" أكبر منتج سيارات في الولايات المتحدة اليوم الثلاثاء تعتزم استثمار مليار دولار على الأقل في الولايات المتحدة.

وتستهدف هذه الخطوة تأكيد التزام الشركة الأمريكية بالحفاظ على الوظائف في مصانعها بالولايات المتحدة الذي كانت قد أعلنته في أعقاب انتقاد الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب لاستيراد سيارات جنرال موتورز من المكسيك.

ومن المتوقع أن تعلن جنرال موتورز في وقت لاحق اليوم خطة استثمارها الجديدة والتي ستخلق ما يزيد على ألف وظيفة جديدة في الولايات المتحدة. وبحسب ما نقلته التقارير الإعلامية عن أشخاص مطلعة على خطة جنرال موتورز فإن خطة الاستثمار وخلق الوظائف ليست ردا على انتقادات ترامب.

كان ترامب قد انتقد جنرال موتورز ودعاها إلى التوقف عن استيراد السيارات من المكسيك إلى الولايات المتحدة وهددها بفرض ضرائب باهظة على السيارات المستوردة.

وقال ترامب في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في مطلع كانون ثان/يناير الحالي إن "جنرال موتورز ترسل السيارة طراز شيفورليه كروز المصنوعة في المكسيك إلى موزعيها في أمريكا بدون رسوم جمركية. والآن إما أن يصنعوا السيارات في أمريكا أو يدفعوا ضرائب أعلى".

وردا على انتقادات ترامب ذكرت جنرال موتورز أنه في حين تنتج السيارة الصالون طراز شيفورليه كروز في مدينة لوردس تاون بولاية أوهايو الأمريكية، فإن عددا قليلا من السيارات المصنوعة في المكسيك يباع في الولايات المتحدة.

شاهد أيضاً

أيقونات جديدة من فئة السيارات السوبر رياضية.. سيارة كمركبة فضائية

تحظى السيارات السوبر الرياضية بشغف كبير بين عشاق القيادة بفضل ما تتمتع به من معدلات أداء خارقة تلهب حماسهم وتشبع رغباتهم العارمة في القوة الجامحة والسرعات الجنونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *