الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / أخبار / الجيش التركي يعلن مقتل 17 مسلحًا من”داعش”شمالي…
أعلن الجيش التركي مقتل 17 مسلحا من تنظيم /داعش/ وقصف 145 هدفا تابعا للتنظيم، شمالي سورية وذلك في إطار عملية /درع الفرات/. وأفاد بيان صادر عن القوات المسلحة التركية، بثته وكالة /الأناضول/ للأنباء اليوم، أن سلاح المدفعية وراجمات الصواريخ التركية استهدفت 137 هدفا لتنظيم /داعش/، شمالي سوريا، موضحا أن القصف المدفعي والصاروخي أسفر عن تدمير ملاجئ ومنصات دفاعية ومنشآت قيادية وآليات مزودة بالسلاح تابعة للتنظيم . وأضاف أن مقاتلات تركية قصفت 8 أهداف لـ/داعش/ في قرية /سفلانية/ التابعة لمدينة /الباب/، شمالي ..

الجيش التركي يعلن مقتل 17 مسلحًا من”داعش”شمالي…

 العرب اليوم - الجيش التركي يعلن مقتل 17 مسلحًا منداعششمالي سورية عالم

أعلن الجيش التركي مقتل 17 مسلحا من تنظيم /داعش/ وقصف 145 هدفا تابعا للتنظيم، شمالي سورية وذلك في إطار عملية /درع الفرات/.
وأفاد بيان صادر عن القوات المسلحة التركية، بثته وكالة /الأناضول/ للأنباء اليوم، أن سلاح المدفعية وراجمات الصواريخ التركية استهدفت 137 هدفا لتنظيم /داعش/، شمالي سوريا، موضحا أن القصف المدفعي والصاروخي أسفر عن تدمير ملاجئ ومنصات دفاعية ومنشآت قيادية وآليات مزودة بالسلاح تابعة للتنظيم .
وأضاف أن مقاتلات تركية قصفت 8 أهداف لـ/داعش/ في قرية /سفلانية/ التابعة لمدينة /الباب/، شمالي سوريا، دمرت فيها 6 ملاجئ ومبنى مقر عسكري، وسيارة مفخخة.. مؤكدا أن العمليات أسفرت عن مقتل 17 عنصرا من /داعش/.
يذكر أن وحدات من القوات الخاصة بالجيش التركي أطلقت في 24 أغسطس الماضي، بالتنسيق مع القوات الجوية للتحالف الدولي، عملية عسكرية في مدينة /جرابلس/، شمالي سوريا، تحت إسم /درع الفرات/ تستهدف تطهير المدينة، والمنطقة الحدودية المحيطة بها من تنظيم /داعش/ ، والمنظمات الإرهابية الأخرى.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *