الخميس , أكتوبر 22 2020
الرئيسية / أخبار / الحمدالله يفتتح نظام الامتحانات الالكترونية في ديوان…
افتتح رئيس الوزراء رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء، نظام الامتحانات الالكترونية في ديوان الموظفين العام في مدينة البيرة، بحضور رئيس الديوان موسى أبو زيد، ووزير الصحة الدكتور جواد عواد، ووزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، ووزير العمل مأمون أبو شهلا. وقال الحمد الله، إن الامتحان الالكتروني يحتوي على الشفافية والنزاهة، ولا يمكن التلاعب في نتائجه حيث إن النتيجة تظهر مباشرة بعد تقديم الطالب للامتحان، الأمر الذي يعزز من المصداقية لمؤسسات الدولة. وأشار إلى أن الديوان وصل إلى مرحلة تضاهي كل الدول..

الحمدالله يفتتح نظام الامتحانات الالكترونية في ديوان…

 العرب اليوم - الحمدالله يفتتح نظام الامتحانات الالكترونية في ديوان الموظفين

افتتح رئيس الوزراء رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء، نظام الامتحانات الالكترونية في ديوان الموظفين العام في مدينة البيرة، بحضور رئيس الديوان موسى أبو زيد، ووزير الصحة الدكتور جواد عواد، ووزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، ووزير العمل مأمون أبو شهلا.

وقال الحمد الله، إن الامتحان الالكتروني يحتوي على الشفافية والنزاهة، ولا يمكن التلاعب في نتائجه حيث إن النتيجة تظهر مباشرة بعد تقديم الطالب للامتحان، الأمر الذي يعزز من المصداقية لمؤسسات الدولة.

وأشار إلى أن الديوان وصل إلى مرحلة تضاهي كل الدول في مصداقيتها بالوظيفة العمومية، مثمناً الجهود التي يبذلها الديوان في الرقي بالوظيفة العمومية.

من جانبه، اعتبر أبو زيد في تصريح أن إطلاق الامتحان الالكتروني نقلة نوعية في مجال تقلد الوظيفة العامة، وقال إنه سيتم البدء خلال الفترة القادمة، بتشييد مبنى مركزي للاختبار يتسع لألفي متقدم للوظيفة في وقت واحد.

وأضاف أن دولة فلسطين أصحبت تقدم أفضل الممارسات الإدارية في مجال الخدمة المدنية والتوظيف في الدولة.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *