الجمعة , نوفمبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / الرويضي يؤكد أن موقف اسلامي موحد لمواجهة…
كشف ممثل منظمة التعاون الاسلامي في فلسطين السفير أحمد الرويضي، عن اجتماع استثنائي لوزراء خارجية الدول الاسلامية "57" يوم غد الخميس في كوالالمبور بماليزيا، لا صدار موقف اسلامي موحد لمواجهة احتمال قرار الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس. وقال الرويضي في حديث لإذاعة "موطني" اليوم الأربعاء: "سندرج موضوع نقل السفارة على جدول أعمال وزراء الخارجية الدول الاسلامية، غداً في كوالالمبور، لإصدار بيان موحد عن الدول الاسلامية يؤكد رفضها التام لنقل السفارة ". وذكر الرويضي أن..

الرويضي يؤكد أن موقف اسلامي موحد لمواجهة…

 العرب اليوم - الرويضي يؤكد أن موقف اسلامي موحد لمواجهة قرار ترامب للقدس

كشف ممثل منظمة التعاون الاسلامي في فلسطين السفير أحمد الرويضي، عن اجتماع استثنائي لوزراء خارجية الدول الاسلامية "57" يوم غد الخميس في كوالالمبور بماليزيا، لا صدار موقف اسلامي موحد لمواجهة احتمال قرار الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

وقال الرويضي في حديث لإذاعة "موطني" اليوم الأربعاء: "سندرج موضوع نقل السفارة على جدول أعمال وزراء الخارجية الدول الاسلامية، غداً في كوالالمبور، لإصدار بيان موحد عن الدول الاسلامية يؤكد رفضها التام لنقل السفارة ".

وذكر الرويضي أن الرئيس محمود عباس وجه رسالة للأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يوسف العثيمين، بضرورة وجود موقف اسلامي موحد يواجه القرار الأمريكي بنقل السفارة الأمريكية الذي سيؤثر على العملية السياسية سلبيا.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *