الأحد , أبريل 11 2021
الرئيسية / أخبار / الشرطة السعودية : إصابة شخص بطلقات نارية من قبل مطلوبين في العوامية

الشرطة السعودية : إصابة شخص بطلقات نارية من قبل مطلوبين في العوامية

الرياض -( د ب أ):
أعلن العقيد زياد الرقيطي الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية في السعودية قيام شخصين من المطلوبين أمنيا بإطلاق النار على أحد السعوديين في منطقة العوامية ، أدت إلى إصابته في الساق والقدم .
وقال الرقيطي ، في بيان له اليوم الاربعاء ، نشرته وكالة الانباء السعودية الرسمية (واس) ، إن " شرطة محافظة القطيف تبلغت من مستشفى القطيف المركزي عند الساعة الخامسة والنصف من مساء الثلاثاء عن إسعاف مواطن عشريني ، لم تكشف عن هويته ولا عمله، يسكن بلدة القديح مصاباً بعدة طلقات نارية بالساق والقدم".
وأضاف أن "المجني عليه اشار أثناء استجوابه عن تعرضه لإطلاق النار من قبل شخصين يشتبه بكونهما ممن تم نشر أسمائهم وصورهم على قائمة للمطلوبين وذلك أثناء توجهه لبلدة العوامية لزيارة أحد أقاربه".
وأضاف أن "الجهات المختصة باشرت إجراءات الضبط الجنائي للحادثة ومواصلة البحث والتحري عن المطلوبين".
وهذا هو الحادث الثاني الذي تشهده منطقة القطيف ، التي يسكنها عدد كبير من الشيعة ، خلال الاربع وعشرين ساعة الماضية .
وكان العقيد زياد الرقيطي قال في تصريح له في وقت سابق اليوم إن "شرطة محافظة القطيف باشرت بلاغاً امس الثلاثاء عن تعرض مواطن يبلغ من العمر (54) عاماً لإطلاق نار من شخصين ملثمين، أثناء تواجده بسيارته الخاصة بالقرب من مدرسة سلمان الفارسي ببلدة القديح ، شرق المملكة .
وأوضح الرقيطي ، في بيانه ، أن حادث اطلاق النار لم ينتج عنه تعرض الشخص – الذي لم يكشف عن هويته- أو أي من المارة والمتواجدين بالموقع لأي أَذًى باستثناء تضرر سيارته وعدد من السيارات المتوقفة بالموقع من الطلقات النارية التي بلغت 12 طلقة نارية.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *