الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / الطائفة الأرمنية الأرثوذكسية تحتفل بعيد الميلاد المجيد…
بدأت الطائفة الأرمنية الأرثوذكسية، اليوم الأربعاء، احتفالاتها بعيد الميلاد المجيد ووصل إلى مدينة بيت لحم اليوم الأربعاء العشرات من أبناء الطائفة الأرمنية خاصة من مدينة القدس، للاحتفال في ساحة كنيسة المهد واستقبال البطريرك نورهان مانوغيان، بطريرك الأرمن الأرثوذكسي في القدس والديار المقدسة. ووصل موكب البطريرك مانوغيان ظهر اليوم الى ساحة المهد وسط استقبال رسمي وشعبي، وكان على رأسهم رئيسة بلدية بيت لحم فيرا بابون، والمحافظ اللواء جبرين البكري، ومدير الشرطة العقيد حقوقي علاء الشلبي، وأعضاء من المجلس ..

الطائفة الأرمنية الأرثوذكسية تحتفل بعيد الميلاد المجيد…

 العرب اليوم - الطائفة الأرمنية الأرثوذكسية تحتفل بعيد الميلاد المجيد في بيت لحم

بدأت الطائفة الأرمنية الأرثوذكسية، اليوم الأربعاء، احتفالاتها بعيد الميلاد المجيد ووصل إلى مدينة بيت لحم اليوم الأربعاء العشرات من أبناء الطائفة الأرمنية خاصة من مدينة القدس، للاحتفال في ساحة كنيسة المهد واستقبال البطريرك نورهان مانوغيان، بطريرك الأرمن الأرثوذكسي في القدس والديار المقدسة.
ووصل موكب البطريرك مانوغيان ظهر اليوم الى ساحة المهد وسط استقبال رسمي وشعبي، وكان على رأسهم رئيسة بلدية بيت لحم فيرا بابون، والمحافظ اللواء جبرين البكري، ومدير الشرطة العقيد حقوقي علاء الشلبي، وأعضاء من المجلس التشريعي وقادة الأجهزة الأمنية ورؤساء وممثلو الكنائس وعدد من المؤسسات وأبناء الطائفة الأرمنية.
وتقدم موكب البطريرك الفرق الكشفية التي عزفت الألحان في جو من الفرح والسرور.
يذكر أن الطائفة الأرمنية تختتم بهذا اليوم احتفالات الأعياد الميلادية المجيده في فلسطين، ومن المقرر أن يشاركها الرئيس محمود عباس قداس منتصف الليل.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *