الجمعة , أكتوبر 30 2020
الرئيسية / أخبار / الهباش يطلع محافظ الاسكندرية على آخر التطورات…
أطلع مستشار الرئيس للشؤون الدينية، قاضي قضاة فلسطين، محمود الهباش، محافظ الاسكندرية اللواء رضا فرحات، مساء الثلاثاء، على آخر التطورات الفلسطينية، وما تتعرض له القدس من انتهاكات يومية . وتطرق اللقاء، الذي عقد في محافظة الاسكندرية على هامش أعمال المؤتمر الدولي للمكافحة الفكرية للتطرف والإرهاب الذي عقد في مقر مكتبة الإسكندرية اليوم، إلى أهمية المؤتمر، وما سيصدر عنه من توصيات هامة في ظل مواجهة التطرّف والارهاب، خاصة الاٍرهاب الاسرائيلي الذي يمارس على الشعب الفلسطيني الاعزل . وأشاد الهباش خلال اللق..

الهباش يطلع محافظ الاسكندرية على آخر التطورات…

 العرب اليوم - الهباش يطلع محافظ الاسكندرية على آخر التطورات الفلسطينية

أطلع مستشار الرئيس للشؤون الدينية، قاضي قضاة فلسطين، محمود الهباش، محافظ الاسكندرية اللواء رضا فرحات، مساء الثلاثاء، على آخر التطورات الفلسطينية، وما تتعرض له القدس من انتهاكات يومية .

وتطرق اللقاء، الذي عقد في محافظة الاسكندرية على هامش أعمال المؤتمر الدولي للمكافحة الفكرية للتطرف والإرهاب الذي عقد في مقر مكتبة الإسكندرية اليوم، إلى أهمية المؤتمر، وما سيصدر عنه من توصيات هامة في ظل مواجهة التطرّف والارهاب، خاصة الاٍرهاب الاسرائيلي الذي يمارس على الشعب الفلسطيني الاعزل .

وأشاد الهباش خلال اللقاء بالجهود التي تبذلها محافظة الاسكندرية من جهود داعمة للجالية الفلسطينية المقيمة بالإسكندرية، معربا عن تقديره الى الشقيقة مصر رئيسا وحكومة وشعبا، على مواقف الدعم والإسناد والتأييد التي تقدمها لفلسطين وقضيتها العادلة، مؤكدا الوقوف إلى جانب مصر في وقفتها القوية بوجه الإرهاب.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *