الأحد , أكتوبر 25 2020
الرئيسية / أخبار / بوتين يكذب اتهامات أوباما ويرى أن إدارته…
اتهم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إدارة الرئيس الأميركي ، باراك أوباما بمحاولة "تقويض شرعية" الرئيس المنتخب دونالد ترامب ، من خلال نشر اتهامات كاذبة ، قائلًا "إن ذلك يجعل منها أسوء من العاهرات". وجاء ذلك ردًاعلى سؤال حول الملف غير الموثوق عن الاتهامات غيرالمؤكدة بأن ترامب شارك في أنشطة جنسية مع عاهرات في فندق في موسكو،وقد رفض الرئيس الروسي هذه الاتهامات وقال إنها "كاذبة وهراء لأن ذلك جزء من الجهود التي تبذلها إدارةأوباما في "تقويض شرعية الرئيس المنتخب على الرغم من فوزه في الانتخابات". وأضاف ..

بوتين يكذب اتهامات أوباما ويرى أن إدارته…

 العرب اليوم - بوتين يكذب اتهامات أوباما ويرى أن إدارته الأسوأ

اتهم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إدارة الرئيس الأميركي ، باراك أوباما بمحاولة "تقويض شرعية" الرئيس المنتخب دونالد ترامب ، من خلال نشر اتهامات كاذبة ، قائلًا "إن ذلك يجعل منها أسوء من العاهرات".

وجاء ذلك ردًاعلى سؤال حول الملف غير الموثوق عن الاتهامات غيرالمؤكدة بأن ترامب شارك في أنشطة جنسية مع عاهرات في فندق في موسكو،وقد رفض الرئيس الروسي هذه الاتهامات وقال إنها "كاذبة وهراء لأن ذلك جزء من الجهود التي تبذلها إدارةأوباما في "تقويض شرعية الرئيس المنتخب على الرغم من فوزه في الانتخابات".

وأضاف في المؤتمرالصحافي ، مازحًا أنه في الوقت الذي يري أنهم من الصعب تصديق أنترا مبشارك في نشاطات مع عاهرات ، فلا ضرر من أن لدينا في موسكو أفضل العاهرات في العالم.

وتابع المتحدث بأسم الرئيس باراك أوباما للصحافيين بعد ظهر الثلاثاء ،خلال مؤتمرها النهائي ، أن هذا تعبيرمجازي للاهتمام أنها تختارهناك."

ورفض ترامب المزاعم الجنسية ووصفها بأنها "أخباركاذبة" و "اتهامات زائفة".

وتكشف انتقادات بينبو تينو البيت الأبيض ذروة التوتر بين موسكو وواشنطن ، التيتراكمت على مد في الأزمة الأوكرانية ، والحر في السورية ومزاعم التدخ لالروسي في الانتخابات الأميركية.

وقال بوتين:"إن من ينشرون هذه الاتهامات الكاذبة ضد الرئيس المنتخب الأميركي ، التي افتعلوه ويستخدموه في الصراع السياسي هم أسوأ من المومسات ، وليس لديهم أية قيود أخلاقية على الإطلاق ، كما تظهر إليدرجة كبيرة تدهورالنخب السياسية في الغرب ، بمافي ذلك الولايات المتحدة."

وجاء حديث بوتينفي موسكوخلال مؤتمرصحفي عقب محادثات مع رئيس مولدوفا.

كما سخر الرئيس الروسي من واضعي ترامبلز أن وكالات الاستخبارات الروسية لديهم مواد لمساومة ترامب عندما زار موسكوفي عام 2013 في مسابقة ملكةجمال الكون.

وقال بوتين ساخرًا إن ترامب ،الذي التقى بأجمل نساءالعالم في المسابقة ، اختار مرافقة بائعًا تالهوي في موسكو.
وأضاف:"ترامب رجل ناضج ،وثانيا هوشخص شارك في مسابقات الجمال لأعوام عدة ، واجتمع مع النساء الأكثر جمالًا في العالم ، أجد أنه من الصعب تصديق مثل هذا الهراء".

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *