الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
الرئيسية / أخبار / جنتيلوني يؤكد عدم وجود وفيات إثر ثلاثة…
قال رئيس الوزراء الإيطالي باولو جنتيلوني إن الزلازل الثلاثة القوية التي ضربت وسط البلاد، اليوم الأربعاء، لم تتسبب في وقوع أي خسائر بشرية. وأعرب جنتيلوني - أثناء تواجده في برلين للقاء المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل - عن تعاطفه مع المواطنين الإيطاليين الذين عانوا خلال وقوع تلك الزلازل، وأضاف "لحسن الحظ يبدو أنه لم تقع أي وفيات". وتابع جنتيلوني - حسبما ذكرت شبكة "إيه بي سي" الأمريكية - أن إيطاليا عانت من يوم صعب إذ تغطي الثلوج وسط البلاد بارتفاع يصل إلى 3 أقدام وانقطعت الكهرباء عن بعض المناطق م..

جنتيلوني يؤكد عدم وجود وفيات إثر ثلاثة…

 العرب اليوم - جنتيلوني يؤكد عدم وجود وفيات إثر ثلاثة زلازل ضربت البلاد

قال رئيس الوزراء الإيطالي باولو جنتيلوني إن الزلازل الثلاثة القوية التي ضربت وسط البلاد، اليوم الأربعاء، لم تتسبب في وقوع أي خسائر بشرية.

وأعرب جنتيلوني – أثناء تواجده في برلين للقاء المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل – عن تعاطفه مع المواطنين الإيطاليين الذين عانوا خلال وقوع تلك الزلازل، وأضاف "لحسن الحظ يبدو أنه لم تقع أي وفيات".

وتابع جنتيلوني – حسبما ذكرت شبكة "إيه بي سي" الأمريكية – أن إيطاليا عانت من يوم صعب إذ تغطي الثلوج وسط البلاد بارتفاع يصل إلى 3 أقدام وانقطعت الكهرباء عن بعض المناطق ما أعاق حركة سلطات الطوارئ.

يذكر أن زلزالا ضرب وسط إيطاليا في أغسطس الماضي بقوة 2ر6 درجة على مقياس ريختر ما أسفر عن مقتل وإصابة ما يقرب من ألف شخص

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *