الثلاثاء , يناير 26 2021
الرئيسية / أخبار / إيداع بوش الأب بوحدة الرعاية المركزة بولاية تكساس

إيداع بوش الأب بوحدة الرعاية المركزة بولاية تكساس

واشنطن – (د ب ا):

قال متحدث باسم عائلة بوش، إن الرئيس الأسبق جورج بوش الأب، يرقد في وحدة الرعاية المركزة في إحدى مستشفيات هيوستن بولاية تكساس، اليوم الخميس، بعد يوم من إدخال الأطباء أنبوب تنفس في مجرى الهواء لمساعدة بوش 92 عاما في التماثل للشفاء من الالتهاب الرئوي.

ونقلت باربرا بوش 91 عاما، زوجة بوش الأب أيضا إلى المستشفى الميثودي في هيوستن، الذي نقل إليه بوش، كإجراء احترازي؛ بسبب إصابتها بالإجهاد والسعال.

وأضاف جيم ماكجراث، المتحدث باسم العائلة، أن "الرئيس بوش حصل على قسط جيد من الراحة الليلة الماضية، وما زالت حالته مستقرة في وحدة الرعاية المركزة، ويجري فريقه الطبي تقييما لنزع الأنبوب، ونأمل في خروجه من وحدة الرعاية المركزة في غضون أيام قليلة".

وفي وقت سابق، تم إدخال أنبوب التنفس في مجرى الهواء لدى الرئيس الأسبق؛ لعلاج مشكلة حادة في الجهاز التنفسي.

وتابع ماكجراث قائلا إن تشخيص حالة باربرا بوش، كانت نتيجته التهاب الشعب الهوائية، ويجري علاجها بالمضادات الحيوية والحصول على الراحة، و"ذكرت (اليوم) أنها تشعر بأنها أفضل حالا".

وتولى بوش الأب، وهو والد الرئيس الأمريكي السابق جورج دبليو بوش (2009-2001)، منصب نائب الرئيس في فترة (1989-1981) في عهد الرئيس الأسبق رونالد ريجان، ثم انتخب خلفا له، لكنه خسر في الانتخابات الرئاسية عام 1992 أمام بيل كلينتون (2001-1993).

يشار إلى أن صحة بوش الأب، تشهد تدهورا منذ عدة سنوات، كما أنه مكث بالمستشفى لعدة أسابيع في 2012.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *