الثلاثاء , يناير 19 2021
الرئيسية / أخبار / الاحتلال الإسرائيلي يعتقل مواطنًا من بلدة بيت…
اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الخميس، مواطنا من بيت امر شمال الخليل، وداهمت عدة بلدات في محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية. وأفادت مصادر امنية ومحلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن منتصر وجيه شحدة(26عاما) من بلدة بيت امر، وفتشت منزله وعبثت بمحتوياتها. كما داهمت بلدة بني نعيم شرق الخليل وفتشت منزل المواطن فخري زيدات، وعبثت بمحتوياته ، وشنت حملة مداهمة في بلدة تفوح غرب الخليل. كما نصبت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا على مدخل بلدة الظاهرية جنوبا وفتشت مركبات المواطنين ودققت في هوياتهم، وان..

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل مواطنًا من بلدة بيت…

 العرب اليوم - الاحتلال الإسرائيلي يعتقل مواطنًا من بلدة بيت أمر

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الخميس، مواطنا من بيت امر شمال الخليل، وداهمت عدة بلدات في محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية.

وأفادت مصادر امنية ومحلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن منتصر وجيه شحدة(26عاما) من بلدة بيت امر، وفتشت منزله وعبثت بمحتوياتها.

كما داهمت بلدة بني نعيم شرق الخليل وفتشت منزل المواطن فخري زيدات، وعبثت بمحتوياته ، وشنت حملة مداهمة في بلدة تفوح غرب الخليل.

كما نصبت قوات الاحتلال حاجزا عسكريا على مدخل بلدة الظاهرية جنوبا وفتشت مركبات المواطنين ودققت في هوياتهم، وانتشرت دوريات الاحتلال على مداخل مخيمات وبلدات وقرى جنوب.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *