الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / منوعات / ديكور / بالصور : إنجاز 48 % من مشروع “قطار الرياض”
إنشاءات بالصور : إنجاز 48 % من مشروع "قطار الرياض"أريبيان بزنسالخميس، 19 يناير 2017أوضح الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، رئيس اللجنة العليا المشرفة على تنفيذ مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام بمدينة الرياض - القطار والحافلات،" أن اكتمال أعمال حفر الأنفاق العميقة في مشروع قطار الرياض، يمثّل إنجازًا بارزًا، نهديه إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، كما نهديه إلى سكّان مدينة الرياض كافّة الذين تحملوا متطلبات أعمال إنشاء المشروع وكانو..

بالصور : إنجاز 48 % من مشروع “قطار الرياض”

إنشاءات

بالصور : إنجاز 48 % من مشروع "قطار الرياض"

أريبيان بزنسالخميس، 19 يناير 2017بالصور : إنجاز 48 % من مشروع "قطار الرياض"أوضح الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، رئيس اللجنة العليا المشرفة على تنفيذ مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام بمدينة الرياض – القطار والحافلات،" أن اكتمال أعمال حفر الأنفاق العميقة في مشروع قطار الرياض، يمثّل إنجازًا بارزًا، نهديه إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، كما نهديه إلى سكّان مدينة الرياض كافّة الذين تحملوا متطلبات أعمال إنشاء المشروع وكانوا خير معين لإنجازه".

أكد أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر أن "مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام – قطار الرياض" قد اكتمل بنسبة 48 %، وأن المشروع "سينتهي في الموعد المقرر له سابقا، بحسب جريدة "الرياض" .

FacebookTwitter

بالصور : السويد تحتضن أول "فندق جليد" مفتوح على مدار …

بالصور : 10 أماكن سياحية يُنصح بزيارتها في 2017

بالصور : متجر في تركيا يحتضن الكلاب الضالة خلال موجة …

بالصور : أعلى 10 شركات حاصلة على براءات اختراع أمريكية …

بالصور : لكزس "LS 500" تخطف الأبصار في معرض ديترويت …

بالصور : أبرز معالم أبوظبي تكتسي باللون الاخضر تزامناً مع …

بالصور : "اللوفر أبوظبي" ضمن أجمل المتاحف التي ستفتتح في …

بالصور : مقتل 32 شخصاً في تحطم طائرة شحن تركية …

بالصور : تعرف على أغلى 5 منازل بالعالم بيعت بأرقام …

بالصور : "لكزس" تكشف النقاب عن يخت رياضي مذهل يعمل …

بالصور : خوف واستبعاد مشتركين في حلقة حملت طابع الطفولة …

بالصور : هيمنة عربية على مصممي أزياء البساط الأحمر في …

شاهد أيضاً

مجموعة المعجل السعودية تخفض عمالتها لضمان استمراريتها

أعلنت مجموعة محمد المعجل للمقاولات السعودية، اليوم الأحد، عن تخفيض عمالتها وذلك إما بالسماح لهم بالحصول على إجازات طويلة غير مدفوعة لفترة غير محددة أو إعلان المناصب التي يشغلونها على أنها مناصب فائضة عن الحاجة. وقالت الشركة المتعثرة في بيان لها على موقع "تداول" إنها خاطبت وزارة العمل بذلك، موضحة أنه سيتعين على الموظفين الآخرين بمن فيهم إدارة الشركة الحصول على إجازة غير مدفوعة في حال دعت الحاجة لذلك. وأكدت أنها لم يكن أمامها سوى اللجوء إلى هذه الخطوة ضمانا لاستمراريتها وخفض الخسائر قدر المستطاع ع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *