الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية / منوعات / ديكور / مشترون إماراتيون ينتظرون أسعاراً أقل لحديد التسليح التركي
(رويترز) - قالت مصادر في السوق العالمية لرويترز إن موردي حديد التسليح الأتراك يتفاوضون مع مشترين من الإمارات لكن الفجوة بين عروض الشراء والبيع تصل إلى نحو عشرة دولارات للطن. وقال تجار عالميون إن منتجي الصلب من تركيا عرضوا حديد التسليح للتصدير بسعر بين 440 و445 دولاراً للطن شاملا تكاليف الشحن إلى الإمارات يوم الاثنين الماضي لكن بحلول منتصف الأسبوع خفضوا السعر إلى 435 دولاراً للطن بنفس الشروط. وقد يقبل تجار الحديد في الإمارات بسعر 425 دولاراً للطن شاملاً تكاليف الشحن إلى الإمارات. وقال مصدر من الإ..

مشترون إماراتيون ينتظرون أسعاراً أقل لحديد التسليح التركي

(رويترز) – قالت مصادر في السوق العالمية لرويترز إن موردي حديد التسليح الأتراك يتفاوضون مع مشترين من الإمارات لكن الفجوة بين عروض الشراء والبيع تصل إلى نحو عشرة دولارات للطن.

وقال تجار عالميون إن منتجي الصلب من تركيا عرضوا حديد التسليح للتصدير بسعر بين 440 و445 دولاراً للطن شاملا تكاليف الشحن إلى الإمارات يوم الاثنين الماضي لكن بحلول منتصف الأسبوع خفضوا السعر إلى 435 دولاراً للطن بنفس الشروط.

وقد يقبل تجار الحديد في الإمارات بسعر 425 دولاراً للطن شاملاً تكاليف الشحن إلى الإمارات.

وقال مصدر من الإمارات لرويترز إن التجار مترددون حيث ينتظرون إعلان شركة حديد الإمارات المحلية الأسعار الجديدة.

وقبل أسبوع، تلقى مشترون من الإمارات عرضا لشراء حديد التسليح بسعر بين 450 و460 دولاراً للطن شاملاً تكاليف الشحن.

المزيد من أخبار الإمارات

شاهد أيضاً

مجموعة المعجل السعودية تخفض عمالتها لضمان استمراريتها

أعلنت مجموعة محمد المعجل للمقاولات السعودية، اليوم الأحد، عن تخفيض عمالتها وذلك إما بالسماح لهم بالحصول على إجازات طويلة غير مدفوعة لفترة غير محددة أو إعلان المناصب التي يشغلونها على أنها مناصب فائضة عن الحاجة. وقالت الشركة المتعثرة في بيان لها على موقع "تداول" إنها خاطبت وزارة العمل بذلك، موضحة أنه سيتعين على الموظفين الآخرين بمن فيهم إدارة الشركة الحصول على إجازة غير مدفوعة في حال دعت الحاجة لذلك. وأكدت أنها لم يكن أمامها سوى اللجوء إلى هذه الخطوة ضمانا لاستمراريتها وخفض الخسائر قدر المستطاع ع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *