الأحد , نوفمبر 29 2020
الرئيسية / منوعات / ديكور / مورلينغ يصمم أفخم مكتب لموقع “money.co.uk” بمشاركة…
شارك المصمم والمذيع التلفزيوني لورانس يولين بوين مع شركة تصاميم معمارية لتحويل مقر موقع "money.co.uk“ في قلعة برودواي إلى مساحة باردة رائعة لموظفيه، مزودة بكهف من الجليد وغرفة سينما "حرب النجوم"، حيث تحتوي مع خلفيات لسلسلة الأفلام الشهيرة. ويري العديد من أصحاب العمل أنهم يعاملون موظفيهم بسخاء من خلال توفير غلاية مياه للموظفين، وقرر كريس مورلينج، مؤسس موقع "money.co.uk“ صرف الكثير من الأموال لتوفير الراحة لموظفيه. وسأل فريق العمل المكون من 50 شخصًا لوصف مقر العمل المثالي بالنسبة لهم، وكان تجديدا..

مورلينغ يصمم أفخم مكتب لموقع “money.co.uk” بمشاركة…

 العرب اليوم - مورلينغ يصمم أفخم مكتب لموقع moneycouk بمشاركة لورنس بوين

شارك المصمم والمذيع التلفزيوني لورانس يولين بوين مع شركة تصاميم معمارية لتحويل مقر موقع "money.co.uk“ في قلعة برودواي إلى مساحة باردة رائعة لموظفيه، مزودة بكهف من الجليد وغرفة سينما "حرب النجوم"، حيث تحتوي مع خلفيات لسلسلة الأفلام الشهيرة.

ويري العديد من أصحاب العمل أنهم يعاملون موظفيهم بسخاء من خلال توفير غلاية مياه للموظفين، وقرر كريس مورلينج، مؤسس موقع "money.co.uk“ صرف الكثير من الأموال لتوفير الراحة لموظفيه. وسأل فريق العمل المكون من 50 شخصًا لوصف مقر العمل المثالي بالنسبة لهم، وكان تجديدات الموقع بناء على اقتراحاتهم.

وشاركت مؤسسة " InterAction" المتخصصة في تصاميم الحمامات والبناء والتشييد مع المصمم يولين بوين لتحويل مساحة 10.000 قدم مكعب في مباني القلعة في سيرنسيستر، جلوسيسترشاير، إلى بيئة عمل جذابة.

وتوحي تصاميم الحمامات بالخيال الساحر وكذلك مستوحاة من شعار فريق رولينج ستونز – حيث صممت "المباول" على شكل شفاه – وتم تصميم أحد المكاتب كمأوى تزلج وآخر كمكتبة، مع ممر سري مخفي وراء خزانة الكتب. ومن السهل عند رؤية المبنى من الداخل معرفة لماذا يوصف "money.co.uk " على أنه أحد أفضل الأماكن للعمل في بريطانيا، وفضلًا عن المكاتب الفخمة، يستمتع الموظفون بمكافآت سنوية وكذلك أجازات مدفوعة، والحصول على ثلاثة أيام للمشاركة في الأعمال التطوعية والأعمال الخيرية.

شاهد أيضاً

مجموعة المعجل السعودية تخفض عمالتها لضمان استمراريتها

أعلنت مجموعة محمد المعجل للمقاولات السعودية، اليوم الأحد، عن تخفيض عمالتها وذلك إما بالسماح لهم بالحصول على إجازات طويلة غير مدفوعة لفترة غير محددة أو إعلان المناصب التي يشغلونها على أنها مناصب فائضة عن الحاجة. وقالت الشركة المتعثرة في بيان لها على موقع "تداول" إنها خاطبت وزارة العمل بذلك، موضحة أنه سيتعين على الموظفين الآخرين بمن فيهم إدارة الشركة الحصول على إجازة غير مدفوعة في حال دعت الحاجة لذلك. وأكدت أنها لم يكن أمامها سوى اللجوء إلى هذه الخطوة ضمانا لاستمراريتها وخفض الخسائر قدر المستطاع ع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *