الجمعة , أكتوبر 23 2020
الرئيسية / منوعات / ديكور / ابتكارات ديكورات من الدانتيل والستان للأواني الخاصة…
اطلقت فنانة الديكور المغربية زينب عزواز ، مجموعة من الابتكارات الجذابة لتزيين الأواني المنزلية المخصصة لاستقبال الضيوف وللحفلات، فقد زينت في مجموعتها بعض الأواني التي تستعمل لجلسات الشاي، معتمدة على قماش الساتان الذي زينته بالدانتيلا ، فقد تميزت المجموعة بديكورات وألوان هادئة. وتتميز المجموعة بتنوعها وأفكارها الجديدة لجلسات الشاي الذي تحرص العائلات المغربية على الالتفاف حول كؤوسه الساخنة والمعطرة بنبات النعناع والأعشاب البرية كل مساء لتجاذب أطراف الحديث.

ابتكارات ديكورات من الدانتيل والستان للأواني الخاصة…

 العرب اليوم - ابتكارات ديكورات من الدانتيل والستان للأواني الخاصة بالشاي

اطلقت فنانة الديكور المغربية زينب عزواز ، مجموعة من الابتكارات الجذابة لتزيين الأواني المنزلية المخصصة لاستقبال الضيوف وللحفلات، فقد زينت في مجموعتها بعض الأواني التي تستعمل لجلسات الشاي، معتمدة على قماش الساتان الذي زينته بالدانتيلا ، فقد تميزت المجموعة بديكورات وألوان هادئة.
وتتميز المجموعة بتنوعها وأفكارها الجديدة لجلسات الشاي الذي تحرص العائلات المغربية على الالتفاف حول كؤوسه الساخنة والمعطرة بنبات النعناع والأعشاب البرية كل مساء لتجاذب أطراف الحديث.

شاهد أيضاً

مجموعة المعجل السعودية تخفض عمالتها لضمان استمراريتها

أعلنت مجموعة محمد المعجل للمقاولات السعودية، اليوم الأحد، عن تخفيض عمالتها وذلك إما بالسماح لهم بالحصول على إجازات طويلة غير مدفوعة لفترة غير محددة أو إعلان المناصب التي يشغلونها على أنها مناصب فائضة عن الحاجة. وقالت الشركة المتعثرة في بيان لها على موقع "تداول" إنها خاطبت وزارة العمل بذلك، موضحة أنه سيتعين على الموظفين الآخرين بمن فيهم إدارة الشركة الحصول على إجازة غير مدفوعة في حال دعت الحاجة لذلك. وأكدت أنها لم يكن أمامها سوى اللجوء إلى هذه الخطوة ضمانا لاستمراريتها وخفض الخسائر قدر المستطاع ع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *