الثلاثاء , مارس 9 2021
الرئيسية / أخبار / يسرا اللوزي تجسد دور نصابة في “شنطة…
تعتبر الفنانة يسرا اللوزي، السينما عشقها الأول، لذلك تجد نفسها ضعيفة أمام العروض التي تأتي لها، وتكون أدوار جديدة عليها، وهذا جعلها تقدم أكثر من فيلم في وقت واحد، مشيرة إلى أنها ليس لديها مشكلة في أن تعرض كله في نفس التوقيت، طالما كل دور مختلف عن الأخر. وأضافت اللوزي في تصريحات خاصة إلى "فلسطين اليوم"، قائلة "أواصل الان تصوير فيلم جديد بعنوان "شنطة حمزة "، وهو بطولة حمادة هلال وأحمد فتحي ومحمد ثروت، وأجسد خلاله شخصية جديدة تمامًا لفتاة تعمل نصابة وتنتمي لعصابة كل أفرادها من الرجال، لذلك أحاول أ..

يسرا اللوزي تجسد دور نصابة في “شنطة…

 العرب اليوم - يسرا اللوزي تجسد دور نصابة في شنطة حمزة

تعتبر الفنانة يسرا اللوزي، السينما عشقها الأول، لذلك تجد نفسها ضعيفة أمام العروض التي تأتي لها، وتكون أدوار جديدة عليها، وهذا جعلها تقدم أكثر من فيلم في وقت واحد، مشيرة إلى أنها ليس لديها مشكلة في أن تعرض كله في نفس التوقيت، طالما كل دور مختلف عن الأخر.

وأضافت اللوزي في تصريحات خاصة إلى "فلسطين اليوم"، قائلة "أواصل الان تصوير فيلم جديد بعنوان "شنطة حمزة "، وهو بطولة حمادة هلال وأحمد فتحي ومحمد ثروت، وأجسد خلاله شخصية جديدة تمامًا لفتاة تعمل نصابة وتنتمي لعصابة كل أفرادها من الرجال، لذلك أحاول أكون "مسترجلة"، إلى حد ما حتى أستطيع أتعامل مع أفراد هذه العصابة، التي تتكون من أحمد فتحي ومحمد ثروت، لذلك سيجدني المشاهد أركب موتوسيكل، وأرتدي بنطلونًا مقطعًا وأعمل حركات أكشن والأحداث كلها في إطار كوميدي".

وأشارت اللوزي إلى أن هناك عمل أخر سيجمعها بالمطرب حمادة هلال، وهو مسلسل "طاقة قدر"، الذي سيعرض في رمضان المقبل، وهو من إنتاج المنتج الصديق صادق الصباح، وتحاول أن توازن بين تصويره وبين تصوير الأعمال الأخرى. وتحدثت يسرا اللوزي عن مسلسلها الرمضاني "الحلال"، الذي يجمعها بسمية الخشاب ودينا فؤاد وتأليف سماح الحريري، وإخراج أحمد شفيق، وقالت اللوزي "لم أبدأ تصويره بعد وهو ينتمي للأعمال الشعبية، لكن لا أستطيع أن أتحدث عن تفاصيله الان خاصة أن الشخصية لم يتحدد لها ملامح بعد، لكن أعتبرها نقلة في نوعية الأدوار التي أقدمها فأنا لم أقدم شعبي من قبل".

وعبرت يسرا اللوزي عن سعادتها بعرض فيلم "فين قلبي"، الذي تتعاون خلاله مع المطرب مصطفى قمر وشيري عادل، قائلة "أجسد خلال هذا الفيلم شخصية زوجة مصطفى قمر التي تتعرض لحادث وتدخل في غيبوبة لمدة أعوام، وعندما تعود للحياة تجد أن زوجها وقع في حب فتاة أخرى وتزوجها، ومن هنا تتوالى الأحداث والحقيقة فكرة الفيلم جذبتني".

ولفتت اللوزي إلى أن سبب نشاطها السينمائي في الفترة الأخيرة، هو أنها عانت في الأعوام الأخيرة من إيجاد النص الجيد الذي تقدمه على الشاشة الفضية، وهذا حدث بعد فيلم هاتولي راجل وحسن وبقلظ، لذلك عندما جاءها أفلام مثل "فين قلبي" و" شنطة حمزة "، لم تسطع أن تعتذر عنهم. وعن هواياتها المفضلة، قالت اللوزي "عندما أجد وقت أحب العب بيانو ومارست هذه الهواية في فيلمي مع مصطفى قمر وعزفت معه بيانو، أيضا السباحة والسفر وكرة القدم والباليه، لكن للأسف كل هذه الهوايات أصبحت لا أقوم بها بسبب انشغالي الشديد.

وكانت أخر أعمال يسرا اللوزي، مسلسل" بنات سوبر مان"، الذي عرض في رمضان الماضي، وشاركها البطولة كل من ريهام حجاج وشيري عادل وانتصار وبيومي فؤاد.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *