السبت , أكتوبر 24 2020
الرئيسية / أخبار / أحمد الطيبي يؤكد عدم رضوخ الفلسطينيين لـ”سياسة…
أوضح رئيس العربية للتغيير النائب أحمد الطيبي، القائمة المشتركة، خلال المظاهرة القُطرية في عرعرة، أن الآلاف من الجماهير العربية في الداخل يرسلون رسالة واضحة من هنا، من عرعرة، إلى نتانياهو وحكومته بأن الجماهير العربية لن ترضخ لسياسة الهدم والتحريض التي تقوم بها حكومة نتانياهو بشكل ممنهج ضد الأقلية العربية في الداخل. وأضاف الطيبي: "الجمهور العربي في الداخل مُوَحّد خلف قيادته ومطلبها بالاستقالة أو الإقالة الفورية للوزير جلعاد أردان، المسؤول المباشر، هو ومدير الشرطة روني الشيخ، عن حملة التحريض وتزيي..

أحمد الطيبي يؤكد عدم رضوخ الفلسطينيين لـ”سياسة…

 العرب اليوم - أحمد الطيبي يؤكد عدم رضوخ الفلسطينيين لـسياسة الهدم

أوضح رئيس العربية للتغيير النائب أحمد الطيبي، القائمة المشتركة، خلال المظاهرة القُطرية في عرعرة، أن الآلاف من الجماهير العربية في الداخل يرسلون رسالة واضحة من هنا، من عرعرة، إلى نتانياهو وحكومته بأن الجماهير العربية لن ترضخ لسياسة الهدم والتحريض التي تقوم بها حكومة نتانياهو بشكل ممنهج ضد الأقلية العربية في الداخل.

وأضاف الطيبي: "الجمهور العربي في الداخل مُوَحّد خلف قيادته ومطلبها بالاستقالة أو الإقالة الفورية للوزير جلعاد أردان، المسؤول المباشر، هو ومدير الشرطة روني الشيخ، عن حملة التحريض وتزييف الحقائق وبث الأكاذيب ضد الضحية القتيل يعقوب أبو القيعان وضد الأقلية العربية في الداخل".

وأضاف :" بالمقابل نُطالب، وبشكل فوري، تحرير جثة القتيل يعقوب أبو القيعان، دون أي شروط مسبقة، بالإضافة لمطلبنا بإقامة لجنة تحقيق مستقلّة"، وأنهى الطيبي: "نحن نسعى لحوار بلغة منح الحقوق وليس بلغة الجرافات، حوار يبني الحياة وليس هدمهما في دولة كل جرافاتها".

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *