الأحد , نوفمبر 29 2020
الرئيسية / أخبار / إصابة طفل واعتقال شاب خلال مواجهات مع…
أصيب الطفل عوض منصور (12 عاما) بعيار معدني في اليد خلال مواجهات جرت، اليوم السبت، في كفر قدوم غرب نابلس، عقب قمع المسيرة السلمية الأسبوعية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ 14 عامًا. وأفاد منسق المقاومة الشعبية في البلدة مراد شتيوي أن قوات كبيرة من جنود الاحتلال اقتحموا البلدة وأطلقوا الرصاص الحي والأعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط ما أدى الى إصابة الطفل عوض بعيار في اليد، واعتقال الشاب مأمون شتيوي (40 عاما) بعد مطاردة الشبان بين المنازل السكنية. وأكد شتيوي أن مواجهات اندل..

إصابة طفل واعتقال شاب خلال مواجهات مع…

 العرب اليوم - إصابة طفل واعتقال شاب خلال مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي غرب نابلس

أصيب الطفل عوض منصور (12 عاما) بعيار معدني في اليد خلال مواجهات جرت، اليوم السبت، في كفر قدوم غرب نابلس، عقب قمع المسيرة السلمية الأسبوعية المناهضة للاستيطان والمطالبة بفتح شارع القرية المغلق منذ 14 عامًا.

وأفاد منسق المقاومة الشعبية في البلدة مراد شتيوي أن قوات كبيرة من جنود الاحتلال اقتحموا البلدة وأطلقوا الرصاص الحي والأعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط ما أدى الى إصابة الطفل عوض بعيار في اليد، واعتقال الشاب مأمون شتيوي (40 عاما) بعد مطاردة الشبان بين المنازل السكنية.

وأكد شتيوي أن مواجهات اندلعت تصدى خلالها الشبان لجنود الاحتلال بالحجارة رغم كثافة الرصاص الذي تم إطلاقه من مختلف الجهات وبشكل عشوائي.

وناشد أهالي كفر قدوم مؤسسات حقوق الانسان التدخل لوقف التصعيد الذي يمارسه جيش الاحتلال بحقهم ردا على استمرار المسيرة التي تنظم يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *