الثلاثاء , مارس 2 2021
الرئيسية / أخبار / الرجوب يطلع على احتياجات قلقيلية على الصعيدين…
أكد رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد كرة القدم، اللواء جبريل الرجوب ضرورة انجاز الملعب البلدي في محافظة قلقيلية على صعيد التعشيب وباقي المراحل، لما تستحقه المحافظة من دعم ومساعدة من اجل تعزيز صمود أبنائها في وجه ممارسات الاحتلال الإسرائيلي العنصرية بحقهم بشكل يومي ومتواصل. وكان الرجوب التقى في مقر محافظة قلقيلية، اليوم السبت، ممثلي الاندية والمؤسسات الرياضية، والرسمية، بحضور المحافظ، رافع رواجبة، وامين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة عصام القدومي، وامين عام اتحاد كرة القدم عمر ا..

الرجوب يطلع على احتياجات قلقيلية على الصعيدين…

 العرب اليوم - الرجوب يطلع على احتياجات قلقيلية على الصعيدين الشبابي والرياضي

أكد رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد كرة القدم، اللواء جبريل الرجوب ضرورة انجاز الملعب البلدي في محافظة قلقيلية على صعيد التعشيب وباقي المراحل، لما تستحقه المحافظة من دعم ومساعدة من اجل تعزيز صمود أبنائها في وجه ممارسات الاحتلال الإسرائيلي العنصرية بحقهم بشكل يومي ومتواصل.

وكان الرجوب التقى في مقر محافظة قلقيلية، اليوم السبت، ممثلي الاندية والمؤسسات الرياضية، والرسمية، بحضور المحافظ، رافع رواجبة، وامين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة عصام القدومي، وامين عام اتحاد كرة القدم عمر ابو حاشية.

وأشار الرجوب الى ضرورة اعطاء محافظة قلقيلية اولوية في كافة المشاريع الرياضية والشبابية، في مجال التطوير وتأهيل وتجهيز كافة المنشآت والمرافق الرياضية في كافة مناطق المحافظة، وتحديدا المناطق التي تعاني من سياسات الاحتلال العنصرية.

وقال إن المجلس الأعلى للشباب والرياضة، سيعمل خلال الفترة المقبلة على تخصيص وتجهيز ملاعب معشبة خماسية، من أجل اتاحة الفرصة لكافة الاندية في المحافظة على اجراء تدريباتها وفعالياتها على تلك الملاعب الى جانب الملعب البلدي الذي سيتم تعشيبه قريبا.

وأكد أهمية النهوض بمستوى الشباب والرياضة في محافظة قلقيلية من أجل افشال كافة مخططات الاحتلال التي ترمي الى تفتيت المدينة، وتدمير مستقبل شبابها ورياضييها ضمن سياستها العنصرية المتواصلة لتدمير الرياضة الفلسطينية من خلال منع اقامة المنشآت الرياضية، ومنع تنقل الرياضيين في الوطن والعديد من المضايقات والجرائم التي ترتكب بحق الرياضة الفلسطينية.

واستمع الرجوب من محافظ قلقيلية رافع رواجبة، ومن ممثلي الاندية والمؤسسات، حاجة المحافظة للعديد من الفعاليات والاجراءات التي من شأنها دعم المحافظة والمساهمة بدفع عجلة التطور في قطاعي الرياضة والشباب.

واشاد بالمستوى المتطور عند فرق المحافظة على صعيد كرة القدم والطائرة وغيرها، مشيرا الى نتائج وتطور اداء اسلامي قلقيلية والنادي الاهلي، في كرة القدم، وفرق عزون وجيوس وكفر ثلث في كرة الطائرة.

وكان المحافظ رواجبة اجمل كافة احتياجات المحافظة على الصعيدين الرياضي والشبابي، الى جانب أهمية تضافر كافة الجهود داخل المحافظة وخارجها، من اجل حماية ومساعدة الشباب على التطور والصمود.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *