الأربعاء , ديسمبر 2 2020
الرئيسية / أخبار / باراك أوباما وزوجته يرحبان بالرئيس دونالد ترامب…
رحب الرئيس الأميركي باراك أوباما والسيدة الأولى ميشيل، بالرئيس المنتخب دونالد ترامب وزوجته ميليني في البيت الأبيض، لحضور حفلة الاستقبال، وتناول الشاي والقهوة. وصافح أوباما، ترامب عندما اقترب من المدخل الأمامي للبيت الأبيض. وقال له "السيد. الرئيس المنتخب، كيف حالك؟ جيد أن نراك. تهانينا". وقدمت أسرة أوباما كل التحية لميليني ترامب، التي قدمت لهم هدية في صندوق أزرق من شركة "تيفاني" ملفوف بشريط أبيض، وتبادلا قبلات الترحيب. وحيا الرئيس المنتخب اثنين من مشاة البحرية الذين يحرسون الرواق الشمالي. والتق..

باراك أوباما وزوجته يرحبان بالرئيس دونالد ترامب…

 العرب اليوم - باراك أوباما وزوجته يرحبان بالرئيس دونالد ترامب وميليني في البيت الأبيض

رحب الرئيس الأميركي باراك أوباما والسيدة الأولى ميشيل، بالرئيس المنتخب دونالد ترامب وزوجته ميليني في البيت الأبيض، لحضور حفلة الاستقبال، وتناول الشاي والقهوة. وصافح أوباما، ترامب عندما اقترب من المدخل الأمامي للبيت الأبيض. وقال له "السيد. الرئيس المنتخب، كيف حالك؟ جيد أن نراك. تهانينا".

وقدمت أسرة أوباما كل التحية لميليني ترامب، التي قدمت لهم هدية في صندوق أزرق من شركة "تيفاني" ملفوف بشريط أبيض، وتبادلا قبلات الترحيب. وحيا الرئيس المنتخب اثنين من مشاة البحرية الذين يحرسون الرواق الشمالي. والتقط الجميع مجموعة من الصور قبل التوجه إلى الداخل للقيام باستقبالهم لتناول القهوة، والذي حضره أيضا نائب الرئيس جو بايدن وزوجته جيل، وكذلك نائب الرئيس المنتخب مايك بنس وزوجته كارين.

وتبادل الرئيس أوباما وخلفه الحديث وسأله كيف كانت زيارته إلى الكنسية في هذا الصباح، وأجاب ترامب "جيدة". ورحبت عائلة نائب الرئيس، جو بايدن بالابتسامات والأحضان بعائلة نائب الرئيس الجديد مايك بنس. وأظهرت ميشيل أوباما حميمة من خلال ابتسامتها عند استقبال الرئيس الجديد وزوجته إلى البيت الأبيض، إضافة إلى العائلات الرئاسية، قال البيت الأبيض أن كلا من السيناتور روي بلانت، رئيس اللجنة المشتركة للكونغرس والسناتور ميتش ماكونيل، زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ، وزوجته، إلين تشاو، ومرشح ترامب لمنصب رئيس مجلس الوزراء، تشاك شومر و بول ريان، رئيس مجلس الشيوخ الديمقراطي، رئيس مجلس النواب، كيفن مكارثي، وزعيم الأغلبية في مجلس النواب نانسي بيلوسي، وزعيم الحزب الديمقراطي حضروا الاجتماع المغلق لتناول القهوة في البيت الأبيض. وبعد تناول القهوة، غادر الرئيسان لأداء اليمين الدستوري.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *