الأربعاء , أكتوبر 28 2020
الرئيسية / أخبار / عودة يطالب بإقالة أردان بعد كشف نتيجة…
طالب رئيس القائمة المشتركة في الكنيست الإسرائيلية النائب أيمن عودة، اليوم الجمعة، بإقالة وزير "الأمن الداخلي" الإسرائيلي جلعاد أردان، عقب كشف القناة العاشرة الإسرائيلية عن نتيجة تشريح جثة الشهيد يعقوب أبو القيعان، وأنه تبين أن إصابته الأولى كانت في رجله، ما أدى للضغط على دواسة البنزين. وقال عودة، في بيان صحفي، "الحقيقة بدأت تنكشف، يعقوب أبو القيعان أب ومرب قتل بدم بارد على يد الشرطة وتوفي إثر فقدانه للدم دون تقديم العلاج الطبي له، نتنياهو وأردان حرضا وكذبا، ونحن نطالب بإقامة لجنة تحقيق رسمية لف..

عودة يطالب بإقالة أردان بعد كشف نتيجة…

 العرب اليوم - عودة يطالب بإقالة أردان بعد كشف نتيجة تشريح أبو القيعان

طالب رئيس القائمة المشتركة في الكنيست الإسرائيلية النائب أيمن عودة، اليوم الجمعة، بإقالة وزير "الأمن الداخلي" الإسرائيلي جلعاد أردان، عقب كشف القناة العاشرة الإسرائيلية عن نتيجة تشريح جثة الشهيد يعقوب أبو القيعان، وأنه تبين أن إصابته الأولى كانت في رجله، ما أدى للضغط على دواسة البنزين.

وقال عودة، في بيان صحفي، "الحقيقة بدأت تنكشف، يعقوب أبو القيعان أب ومرب قتل بدم بارد على يد الشرطة وتوفي إثر فقدانه للدم دون تقديم العلاج الطبي له، نتنياهو وأردان حرضا وكذبا، ونحن نطالب بإقامة لجنة تحقيق رسمية لفحص كافة الأحداث التي جرت في أم الحيران، ونطالب بإقالة وزير الأمن الداخلي أردان".

وكان أبو القيعان استشهد برصاص الشرطة الإسرائيلية يوم الأربعاء الماضي، وأصيب آخرون بجروح، بينهم النائب عودة، خلال التصدي للآليات العسكرية الإسرائيلية التي داهمت قرية أم الحيران في النقب، لهدم البيوت فيه

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *