الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية / عالم السيارات / لهذا السبب.. ترامب مضطر لاستخدام سيارة أوباما القديمة
كتب - أيمن صبري: جرى العرف في الولايات المتحدة الأمريكية أن يستقل الرئيس المنتخب سيارة جديدة يوم حفل تنصيبه ودخوله البيت الأبيض بشكل رسمي، وذلك سواء أكان ذلك الرئيس قادم من المعسكر الديمقراطي أو الجمهوري. ولكن ما حدث عند تنصيب دونالد ترامب الرجل رقم 45 الذي يجلس على مقعد قيادة القوة الإقتصادية الأكبر في العالم، أنه اضطر لاستقلال سيارة سابقه باراك أوباما التي يتنقل بها منذ العام 2009. اقرأ أيضًا: 6 معلومات عن سيارة ترامب الرئاسية الجديدة.. وموعد الظهور بالفيديو موكب سيارات ترامب يجوب شوارع واشنطن ورغم أن وسائل الإعلام الأمريكية والأجنبية قد أكدت منذ إعلان فوز ترامب، عن المواصفات الخارقة لسيارته المصفحة الرئاسية الجديدة، والتي يقوم على بناءها شركة جنرال موتورز الأمريكية. إلا أن مسئول نافذ داخل أروقة الصناعة الأمريكية أكد وفقًا لما ذكر موقع (Road & Track) أن السيارة الكاديلاك الجديدة لم يتم الانتهاء منها بعد. وعليه فإن الرئيس دونالد ترامب سيبقى مضطرًا خلال الأسابيع أو حتى الأشهر القادمة للتنقل بالسيارة التي كانت مخصصة للرئيس السابق باراك أوباما. يذكر أن دونالد ترامب (71 عامًا) قد..

لهذا السبب.. ترامب مضطر لاستخدام سيارة أوباما القديمة

كتب – أيمن صبري:

جرى العرف في الولايات المتحدة الأمريكية أن يستقل الرئيس المنتخب سيارة جديدة يوم حفل تنصيبه ودخوله البيت الأبيض بشكل رسمي، وذلك سواء أكان ذلك الرئيس قادم من المعسكر الديمقراطي أو الجمهوري.

ولكن ما حدث عند تنصيب دونالد ترامب الرجل رقم 45 الذي يجلس على مقعد قيادة القوة الإقتصادية الأكبر في العالم، أنه اضطر لاستقلال سيارة سابقه باراك أوباما التي يتنقل بها منذ العام 2009.

اقرأ أيضًا:

6 معلومات عن سيارة ترامب الرئاسية الجديدة.. وموعد الظهور

بالفيديو موكب سيارات ترامب يجوب شوارع واشنطن

ورغم أن وسائل الإعلام الأمريكية والأجنبية قد أكدت منذ إعلان فوز ترامب، عن المواصفات الخارقة لسيارته المصفحة الرئاسية الجديدة، والتي يقوم على بناءها شركة جنرال موتورز الأمريكية.

إلا أن مسئول نافذ داخل أروقة الصناعة الأمريكية أكد وفقًا لما ذكر موقع (Road & Track) أن السيارة الكاديلاك الجديدة لم يتم الانتهاء منها بعد.

وعليه فإن الرئيس دونالد ترامب سيبقى مضطرًا خلال الأسابيع أو حتى الأشهر القادمة للتنقل بالسيارة التي كانت مخصصة للرئيس السابق باراك أوباما.

يذكر أن دونالد ترامب (71 عامًا) قد تولى الجمعة 20 يناير 2017 بشكل رسمي مهام رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، وسط حالة من اللغط والترقب داخل أمريكا وخارجها.

car_of_presedintial

شاهد أيضاً

أيقونات جديدة من فئة السيارات السوبر رياضية.. سيارة كمركبة فضائية

تحظى السيارات السوبر الرياضية بشغف كبير بين عشاق القيادة بفضل ما تتمتع به من معدلات أداء خارقة تلهب حماسهم وتشبع رغباتهم العارمة في القوة الجامحة والسرعات الجنونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *