الخميس , أكتوبر 22 2020
الرئيسية / أخبار / مظاهرة حاشدة في”عرعرة” بالداخل المحتل رفضا لهدم…
نظمت لجنة المتابعة العليا لفلسطينيي في الداخل المحتل، مظاهرة حاشدة، اليوم السبت، في قرية عرعرة في المثلث، ضمن النشاطات الاحتجاجية على سياسة الاحتلال الاسرائيلي في هدم البيوت واستهداف الوجود العربي في البلاد. وناشدت لجنة المتابعة والحراكات الشبابية الفلسطينيين في الداخل المشاركة في مظاهرة عرعرة، "لتكون صرخة مدوية في وجه المؤسسة الإسرائيلية، وخطوة على طريق منع هدم المزيد من المنازل العربية". وتأتي فعالية عرعرة، بعد سلسلة من المظاهرات والوقفات الاحتجاجية في معظم القرى والمدن الفلسطينية في الداخل ..

مظاهرة حاشدة في”عرعرة” بالداخل المحتل رفضا لهدم…

 العرب اليوم - مظاهرة حاشدة فيعرعرة بالداخل المحتل رفضا لهدم المنازل الفلسطينية

نظمت لجنة المتابعة العليا لفلسطينيي في الداخل المحتل، مظاهرة حاشدة، اليوم السبت، في قرية عرعرة في المثلث، ضمن النشاطات الاحتجاجية على سياسة الاحتلال الاسرائيلي في هدم البيوت واستهداف الوجود العربي في البلاد.

وناشدت لجنة المتابعة والحراكات الشبابية الفلسطينيين في الداخل المشاركة في مظاهرة عرعرة، "لتكون صرخة مدوية في وجه المؤسسة الإسرائيلية، وخطوة على طريق منع هدم المزيد من المنازل العربية".

وتأتي فعالية عرعرة، بعد سلسلة من المظاهرات والوقفات الاحتجاجية في معظم القرى والمدن الفلسطينية في الداخل المحتل، على مدار اليومين الماضيين، شارك فيها عشرات الآلاف.

وأمس، شارك أكثر من ألفي شخص تقريبا في صلاة الجمعة التي أمّها وخطب فيها الشيخ رائد صلاح، الذي أفرج عنه الأسبوع الماضي بعد 9 أشهر من السجن.

وندّد الشيخ رائد صلاح، بسياسة الهدم والقتل والتشريد التي تتبعها سلطات الاحتلال "الإسرائيلي" وتنتهجها بحق الفلسطينيين في الداخل.

ودعت لجنة المتابعة الأحزاب والأطر والفعاليات السياسية والشعبية كافة، للاستمرار في النشاطات الكفاحية، ردًّا على جريمة أم الحيران، وتبنت قضية المعتقلين، وحيّت المحامين الذين يقفون إلى جانب المعتقلين .

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *