الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
الرئيسية / أخبار / الاحتلال الإسرائيلي يصادق على بناء 560 وحدة…
صادقت "لجنة التخطيط والبناء" في بلدية الاحتلال الإسرائيلي في مدنية القدس المحتلة، الأحد على مخطط بناء 560 وحدة استيطانية في المدينة المحتلة.. وذكرت وسائل إعلام عبرية أن بلدية الاحتلال أجلت المصادقة على الوحدات الاستيطانية، لحين تولي "دونالد ترامب" منصبه كرئيس للولايات المتحدة. وأفادت بأن البلدة كانت ستقر المصادقة قبل عدة أسابيع، وجرى التأجيل، خوفًا من انتقادات قد توجهها إدارة الرئيس الأميركي المنتهية ولايته باراك أوباما.. مشيرة إلى أن بلدية الاحتلال سارعت الأحد للمصادقة على هذا المخطط الاستيطاني..

الاحتلال الإسرائيلي يصادق على بناء 560 وحدة…

 العرب اليوم - الاحتلال الإسرائيلي يصادق على بناء 560 وحدة استيطانية في القدس

صادقت "لجنة التخطيط والبناء" في بلدية الاحتلال الإسرائيلي في مدنية القدس المحتلة، الأحد على مخطط بناء 560 وحدة استيطانية في المدينة المحتلة.. وذكرت وسائل إعلام عبرية أن بلدية الاحتلال أجلت المصادقة على الوحدات الاستيطانية، لحين تولي "دونالد ترامب" منصبه كرئيس للولايات المتحدة.
وأفادت بأن البلدة كانت ستقر المصادقة قبل عدة أسابيع، وجرى التأجيل، خوفًا من انتقادات قد توجهها إدارة الرئيس الأميركي المنتهية ولايته باراك أوباما.. مشيرة إلى أن بلدية الاحتلال سارعت الأحد للمصادقة على هذا المخطط الاستيطاني بعد يومين فقط من تسلم ترامب مهام منصبه رسميًا. وبينت أن البناء الاستيطاني سيكون في مستوطنة "راموت" ومستوطنة "رمات شلومو" شرق مدينة القدس.

شاهد أيضاً

تركيا تدرج محمد دحلان على قائمة المطلوبين “الحمراء”

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2019 للأسر الفقيرة 12:24 - 04 ديسمبر 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *