الأحد , نوفمبر 29 2020
الرئيسية / فيديوهات / الجيش الأمريكي ينجح في تجربة “الموتوسيكل الطائر”.. فيديو
كتب - أيمن صبري: شراكة بين الجيش الأمريكي ومؤسسة مالوري للملاحة الجوية تعود إلى العام 2015، الهدف منها بناء دراجة طائرة (hoverbike) وهو عبارة عن جهاز يعمل بالطاقة يستطيع الطيران عموديًا بواسطة أربع محركات. وكان الهدف الذي يصبوا إليه الجيش الأمريكي في البداية هو إيجاد وسيلة لحمل الإمدادات للمناطق غير المأهولة والتي يصعب الوصول إليها بالطرق التقليدية، إلا أنه هذا الهدف بدأ في التطور مع نجاح التجارب الأولية ليصبح هناك إمكانية لاستخدامه في نقل الأفراد والقوات. ذلك الهدف لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي، إلا أنه وفقًا لوكالة رويترز الأمريكية فالشكل المستطيل القادر على استيعاب أشخاص فضل الشركاء أن يناقشوه في إطار كونه طائرة استطلاع متطورة فقط لا غير. يذكر أن وزارة الدفاع الأمريكية "بنتاجون" قد عارضت التأويلات التي لاحقت هذا المشروع والهدف الحقيقي وراءه، وأكدت أن هذا الأمر سابق لأوانه ونجاح التجارب الأولية لا يعني أن الجهاز أصبح قيد التنفيذ الفعلي. ملحوظة: الفيديو المرفق منقول عن القناة الرسمية لمختبر أبحاث الجيش الأمريكي على (يوتيوب)

الجيش الأمريكي ينجح في تجربة “الموتوسيكل الطائر”.. فيديو

كتب – أيمن صبري:

شراكة بين الجيش الأمريكي ومؤسسة مالوري للملاحة الجوية تعود إلى العام 2015، الهدف منها بناء دراجة طائرة (hoverbike) وهو عبارة عن جهاز يعمل بالطاقة يستطيع الطيران عموديًا بواسطة أربع محركات.

وكان الهدف الذي يصبوا إليه الجيش الأمريكي في البداية هو إيجاد وسيلة لحمل الإمدادات للمناطق غير المأهولة والتي يصعب الوصول إليها بالطرق التقليدية، إلا أنه هذا الهدف بدأ في التطور مع نجاح التجارب الأولية ليصبح هناك إمكانية لاستخدامه في نقل الأفراد والقوات.

ذلك الهدف لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي، إلا أنه وفقًا لوكالة رويترز الأمريكية فالشكل المستطيل القادر على استيعاب أشخاص فضل الشركاء أن يناقشوه في إطار كونه طائرة استطلاع متطورة فقط لا غير.

يذكر أن وزارة الدفاع الأمريكية "بنتاجون" قد عارضت التأويلات التي لاحقت هذا المشروع والهدف الحقيقي وراءه، وأكدت أن هذا الأمر سابق لأوانه ونجاح التجارب الأولية لا يعني أن الجهاز أصبح قيد التنفيذ الفعلي.

ملحوظة:

الفيديو المرفق منقول عن القناة الرسمية لمختبر أبحاث الجيش الأمريكي على (يوتيوب)

شاهد أيضاً

بالفيديو.. ميتسوبيشي لانسر Evo الأسرع في العالم بقوة 1700 حصان

بالفيديو.. ميتسوبيشي لانسر Evo الأسرع في العالم بقوة 1700 حصان 02:30 م الثلاثاء 25 يوليه 2017 تعتبر سيارة ميتسوبيشي لانسر Evoluation والمعروفة اختصارًا بـEvo واحدة من السيارات المفضله لعشاق رياضات السيارات، ومؤخرًا انتشر مقطع فيديو على شبكة "الإنترنت" لنسخة معدلة من هذه السيارة، وقد استطاعت بقوتها أن تحصل على لقب أسرع ميتسوبيشي Evo في العالم. وتم تعديل هذه السيارة لرفع قوة محركها إلى 1700 حصان، وذلك عن طريق إضافة شاحن توربيني هائل الحجم لمحرك السيارة الأساسي، واضطر مطورو السيارة لإنجاح التعديل أن يضعوا جزءًا منه خارج هيكل السيارة. واستطاعت النسخة المعدلة من السيارة أن تحقق رقم قياسي جديد في اختبار الربع ميل (402 متر)، وانهت هذا الاختبار في زمن قصير جدًا بلغ 7.9 ثانية فقط، كما بلغت سرعتها القصوى في نفس اللحظة التي انتهى فيها الاختبار 298.26 كم/س. هذا المحتوى من ميتسوبيشي لانسر ميتسوبيشي لانسر Evo عالم السيارات سوق السيارات إعلان الأخبار المتعلقة سلطان بروناي يمتلك 3 آلاف سيارة..تعرف على أبرزها سيارات بالفيديو.. هذه نتيجة اختبار تصادم "كيا Forte" موديل 2017 سيارات بالفيديو.. سيدة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *