الأربعاء , ديسمبر 2 2020
الرئيسية / فيديوهات / بالفيديو.. حادث سير مأساوي ينتهي بطريقة “كوميدية”
كتب - أيمن صبري: لحظة استثنائية عاشها سائق دراجة نارية، عندما تعرض لحادث تصادم بسيارة كانت تسير أمامه فقذفته في الهواء وألقت به في الهواء ثم عادت وتلقفته على مؤخرتها. الحادث الذي شهده الطريق السريع رقم 5 بالعاصمة الأمريكية واشنطن، قد تم تصويره بالصدفة من قبل إحدى كاميرات المراقبة المثبته بسيارة شهد سائقها الواقعة. المفارقة التي أدت إلى انتشار فيديو الحادث بشكل واسع حول العالم، كونه بدأ بشكل يوحي بأن سائق الدراجة النارية سيلقى حتفه وانتهى بتشبثه بمؤخرة السيارة التي استمر سائقها في طريقه. وبحسب ما ذكر موقع "ديلي ميل" البريطاني، لم يتم التعرف على حالة سائق الدراجة النارية وما إذا كان تعرض لأي إصابات من عدمه.

بالفيديو.. حادث سير مأساوي ينتهي بطريقة “كوميدية”

كتب – أيمن صبري:

لحظة استثنائية عاشها سائق دراجة نارية، عندما تعرض لحادث تصادم بسيارة كانت تسير أمامه فقذفته في الهواء وألقت به في الهواء ثم عادت وتلقفته على مؤخرتها.

الحادث الذي شهده الطريق السريع رقم 5 بالعاصمة الأمريكية واشنطن، قد تم تصويره بالصدفة من قبل إحدى كاميرات المراقبة المثبته بسيارة شهد سائقها الواقعة.

المفارقة التي أدت إلى انتشار فيديو الحادث بشكل واسع حول العالم، كونه بدأ بشكل يوحي بأن سائق الدراجة النارية سيلقى حتفه وانتهى بتشبثه بمؤخرة السيارة التي استمر سائقها في طريقه.

وبحسب ما ذكر موقع "ديلي ميل" البريطاني، لم يتم التعرف على حالة سائق الدراجة النارية وما إذا كان تعرض لأي إصابات من عدمه.

Bick_2

شاهد أيضاً

بالفيديو.. ميتسوبيشي لانسر Evo الأسرع في العالم بقوة 1700 حصان

بالفيديو.. ميتسوبيشي لانسر Evo الأسرع في العالم بقوة 1700 حصان 02:30 م الثلاثاء 25 يوليه 2017 تعتبر سيارة ميتسوبيشي لانسر Evoluation والمعروفة اختصارًا بـEvo واحدة من السيارات المفضله لعشاق رياضات السيارات، ومؤخرًا انتشر مقطع فيديو على شبكة "الإنترنت" لنسخة معدلة من هذه السيارة، وقد استطاعت بقوتها أن تحصل على لقب أسرع ميتسوبيشي Evo في العالم. وتم تعديل هذه السيارة لرفع قوة محركها إلى 1700 حصان، وذلك عن طريق إضافة شاحن توربيني هائل الحجم لمحرك السيارة الأساسي، واضطر مطورو السيارة لإنجاح التعديل أن يضعوا جزءًا منه خارج هيكل السيارة. واستطاعت النسخة المعدلة من السيارة أن تحقق رقم قياسي جديد في اختبار الربع ميل (402 متر)، وانهت هذا الاختبار في زمن قصير جدًا بلغ 7.9 ثانية فقط، كما بلغت سرعتها القصوى في نفس اللحظة التي انتهى فيها الاختبار 298.26 كم/س. هذا المحتوى من ميتسوبيشي لانسر ميتسوبيشي لانسر Evo عالم السيارات سوق السيارات إعلان الأخبار المتعلقة سلطان بروناي يمتلك 3 آلاف سيارة..تعرف على أبرزها سيارات بالفيديو.. هذه نتيجة اختبار تصادم "كيا Forte" موديل 2017 سيارات بالفيديو.. سيدة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *